كرونو

None

اللاعب غادر منزله في الـ4 صباحا صوب ضواحي مدينة "هاتاي" ولم يكن يرد على المكالمات الواردة عليه.. لحظات "عصيبة" عاشها الكعبي بعد الزلزال

نجا الدولي أيوب الكعبي، مهاجم ناديالتركي، من الزلزال الذي ضرب مدينة هاتاي، فجر يومه الإثنين، والذي خلف العديد من القتلى والجرحى.

وطمأن الكعبي المتابعين بشأن وضعه الحالي رفقة أسرته، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيها: "السلام، أشكركم على الرسائل، الحمد لله أنا وعائلتي بخير، دعواتكم معنا واللهم احفظ الجميع".

وأكدت تقارير صحفية، أن المهاجم المغربي غادر منزله الذي يقطن به في مدينة هاتاي، رفقة زوجته وابنتين في حدود الساعة الرابعة صباحا، بعد إحساسه باهتزاز أرضي.

وأضافت ذات المصادر، أن الكعبي لم يكن يرد على المكالمات الواردة عليه صباح يومه الاثنين، حيث امتطى سيارته وانطلق مسرعا في اتجاه ضواحي مدينة هاتاي، التي دمرها الزلزال.

وأعلن نادي هاتاي سبور التركي، عن تواجد لاعب الفريق الغاني كريستيان أتسو، تحت الأنقاض، بالإضافة إلى المدير الرياضي، ومترجم النادي وعضو آخر من الطاقم التقني، والذين يعدون من بين المفقودين، علما أنه تم إنقاذ اللاعب بوراك أسكوز.

عرض المحتوى حسب: