كرونو

None

مقدمي (منخرط بنهضة بركان) لـ"البطولة": "تفاجأت بتجريدي من صفة المنخرط لأنني رفضت التوقيع في البلاغ التضامني مع فوزي لقجع بسبب حملة جماهير الرجاء ضده"

عبر محمد مقدمي المنخرط بنادي، عن استغرابه من المراسلة التي توصل بها من طرف إدارة الفريق، بعد رفضه التوقيع على البلاغ التضامني مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وقال موقادمي في تصريح لصحفية "البطولة": "هناك أولا تضارب على مستوى المراسلة التي توصلت من قبل إدارة النادي، ففي مقدمتها أخبروني بتجريدي من صفة المنخرط، وفي ختامها أكدوا تجميد عضويتي".

وأضاف المتحدث ذاته: "بالنسبة لما جاء في المراسلة، فأنا أتحدى أي شخص أن يأتي بدليل واحد أنني أسأت يوما ما للفريق، أو نشرت تدوينة مسيئة حوله، فرغم أنني أتابع بشكل يومي أخبار النهضة، إلى أنني لا أتفاعل كثيرا مع أخبار الفريق إلا عند الضرورة".

وعن أسباب ما قامت به إدارة نهضة بركان، قال مقدمي: "لقد قام أحد المنخرطين بنشر بلاغ تضامني مع فوزي لقجع بشأن الحملة الأخيرة لجماهير فريق، وحاولت رفقة بعض الإخوة مناقشته قبل الموافقة على نشره باسم جميع المنخرطين، لأن ذلك لا يهم نادينا في شيء، وكان لزاما على إدارة نهضة بركان إصدار بلاغ تضامني مع رئيس الجامعة على غرار ما قامت به باقي أندية البطولة".

"وتابع حديثه: "لقد رفضت إدراج إسمي ضمن قائمة الموقعين على البلاغ التضامني، لأنني لا أعرف المصدر الحقيقي للحملة التي يتعرض لها رئيس الجامعة، وكذا الجهة التي تقف وراءها، فأنا لدي أصدقاء رجاويين، وأناقش الأمور بعقلانية".

واختتم حديثه: "قررت رفقة بعض المنخرطين المحايدين أن نتدارس الأمر فيما بيننا داخل المجموعة التي تضم جميع أعضاء مؤسسة المنخرط، لاتخاذ القرار المناسب، قبل أن نتفاجأ بتسريب البلاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

عرض المحتوى حسب: