كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
ديشان ينفي وجود حزن بسبب شارة القيادة
ديشان ينفي وجود حزن بسبب شارة القيادة

ديشان: "خيبة أمل غريزمان استمرت دقيقتين"

قال المدير الفني ، إن الحزن الذي شعر به بعدما تم تجاهله في شارة القيادة، التي حصل عليها "استمرت لدقيقتين فقط".

واحتاج مبابي لأقل من دقيقتين ليصنع لغريزمان الهدف الأول خلال المباراة التي فاز بها المنتخب الفرنسي على نظيره 4-0 أمس الجمعة، لتكون بداية "الديوك" قوية في .

وكان ديشان قد أعلن أن مبابي- الذي سجل هدفين بعد أن سجل دايوت أوباميكانو هدفا، هو قائد المنتخب الجديد قبل غريزمان، ولكنه قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إنه لا توجد أي مشكلة بين الثنائي.

وقال: "لحسن الحظ، لا أعرف ما قيل وما تم كتابته. الاثنان متفقان بشكل جيد، يتدربان بشكل جيد ولديهما نفس الهدف برؤية المنتخب الفرنسي يقدم عروضا قوية".

وأضاف: "خيبة أمل أنطوان استمرت دقيقتين. لا توجد أدنى مشكلة، مثل المجموعة ككل. أطلق الجميع ردود فعل إيجابية".

وأكمل مبابي أهداف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 88، ومع ذلك حصل المنتخب الهولندي على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ولكن تصدى لتسديدة .

وبينما حصل مبابي على شارة القيادة خلفا لهوغو لوريس، الذي اعتزل، كان مانيان يلعب أول مباراة له منذ أن تم تأكيد أنه سيصبح الخيار الأول للمنتخب الفرنسي بدلا من لوريس، ولم يكن لدى ديشان أي شك في هذا القرار.

وقال ديشان: "إنه مايك. لم يكن علي أن أسأل نفسي أي أسئلة. كان مصابا ولكن سواء إمكانياته كحارس أو عقليته، هناك ثقة كاملة. الأمر سار بشكل جيد بالنسبة له. مايك يملك كل شيء ليصبح الحارس الأساسي".

عرض المحتوى حسب: