كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-12-16
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1994-03-16
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
None

كأس العرش/ الوداد الرياضي يتخطى اتحاد طنجة بركلات الترجيح ويضرب موعدا مع الدفاع الجديدي في ربع النهائي

بلغ ربع نهائي عقب تجاوزه بركلات الترجيح (3-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب طنجة الكبير لحساب ثمن نهائي المسابقة.

وسجل اتحاد طنجة هدف اللقاء الأول عن طريق لاعبه في الدقيقة الـ4، بتسديدة من خارج مربع العمليات لم تجد أية ردة فعل من الحارس.

وحاول الوداد العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل عن طريق إجراء مجموعة تغييرات وخلق بعض المحاولات، أبرزها تسديدة زهير المترجي في الدقيقة الـ50، ورأسية أرسين زولا (د 89).

وفي الوقت بدل الضائع، تحصل الوداد على ضربة جزاء بعد لمس المودن للكرة بيده، انبرى لها بنجاح، مانحا التعادل في آخر أنفاس اللقاء لـ"الحمر" (90+8').

ولم يعرف الشوط الأول أي فرص سانحة للتسجيل، باستثناء تسديدة نعمان اعراب في الدقيقة الـ95 التي مرت بجانب العارضة الأفقية لحارس مرمى الوداد، وتسديدة لهشام أبو سفيان ارتطمت بالقائم في الدقيقة الـ102.

وكاد سامبو أن يسجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة الـ107 من الشوط الإضافي الثاني، لكن الحارس الجزائري مرباح غايا كان في المكان المناسب، لتمر المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الوداد الرياضي بعد تألق المطيع الذي تصدى لـ3 ركلات ترجيحية.

وضرب بذلك الوداد موعدا في ربع نهائي مسابقة كأس العرش مع الدفاع الحسني الجديدي الذي تجاوز بدوره شباب بن جرير (2-1).

عرض المحتوى حسب: