كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-12-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Midfielder
None

الزلزولي مهدد بالغياب عن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد طرده في مباراة قادش بـ"الليغا"

أثار الدولي المغربي ، لاعب ، الجدل بخصوص إمكانية غيابه عن نهائي أمام ريال مدريد، بعد طرده في مباراة قادش اليوم الثلاثاء بالدوري الإسباني.

وتلقى الزلزولي، بطاقة حمراء، في حدود الدقيقة الـ85 من مباراة أوساسونا وقادش، التي أجريت مساء يومه الثلاثاء، برسم الجولة الـ31 من "الليغا".

ويعاقب اللاعب الذي يتلقى البطاقة الحمراء في مباريات الدوري الإسباني بالإيقاف لمقابلتين، لكن في حال تأكيد "الليغا" بأن تدخل اللاعب المعني بالأمر "غير رياضي"، فمن الممكن إصدار عقوبة أكبر (أكثر من مواجهتين).

وينتظر جاغوبا أراساتي، مدرب أوساسونا، العقوبة التي ستصدرها "الليغا" في حق لاعبه الزلزولي، لتحديد إمكانية الاعتماد عليه في نهائي الكأس من عدمها، إذ أنه في حال عوقب الدولي المغربي بالإيقاف لـ3 مباريات على الأقل، فسيتأكد غيابه عن مواجهة ريال مدريد.

وجاء في تقرير حكم مباراة أوساسونا وقادش، الذي أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في الدقيقة 85 تم طرد اللاعب الزلزولي للسبب التالي: ركل الخصم بعنف وإسقاطه أرضًا، بينما تكون الكرة في اللعب، ولكن ليس في نزاع بين اللاعبين".

وتوضح المادة 130 المتعلقة بالعنف في اللعبة في فقرتها الثانية، أنه في حالة حدوث الإجراء خارج اللعبة، يعاقب اللاعب لمبارتين أو ثلاث.

عرض المحتوى حسب: