كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
عادل تاعرابت ودارين بينت
عادل تاعرابت ودارين بينت

بينت (مهاجم توتنهام سابقاً): "حينما كان في كوينز بارك.. تاعرابت رفض عروضا من أندية مثل ليفربول لاعتياده على تدخين الشيشة في لندن حسب ما قال لي"

كشف مهاجم السابق، دارين بينت، عن رفض زميله في الفريق اللندني سابقا، ، التّرحيب بعروض من أندية إنجليزية آنذاك أبرزها ، مُشيراً إلى أن الدولي المغربي قام بذلك من أجل اعتياده على تدخين "الشيشة" بالعاصمة لندن وعدم رغبته في تغيير الأجواء لنفس السبب.

وقال بينت، الذي جاور تاعرابت في توتنهام ما بين سنتيْ 2007 و2009 وكذلك فولفهام، في حديثٍ لإذاعة "تولك سبورت" البريطانية: "عرفت لاعبين جاورتهم في وقت من الأوقات كانوا يلعبون في لندن، ولم تكن لديهم أي رغبة في مغادرة المدينة".

وأضاف: "من بينهم عادل تاعرابت، لقد كان ملكا في كوينز بارك رينجرز وكان يحظى باهتمام جاد وإغراءات مالية من أندية في الشمال، أعتقد أن ليفربول كان مهتما بخدماته".

وأردف: "لكن حينما سألته عن موقفه، قال لي بأنه لا يعتزم الرحيل عن لندن رغم العروض المالية، وأضاف: 'بينتي (دارين بينت)، هنا (لندن) أتدرب كل يوم وأنتهي وأذهب لتدخين الشيشة".

وحمل تاعرابت قميص عدة أندية إنجليزية من بينها توتنهام كوينز بارك رينجرز، ويُزاول حالياً في صفوف النصر الإماراتي، الذي انتقل إليه شهر شتنبر الفارط في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع بنفيكا.

عرض المحتوى حسب: