كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-01
مكان الإزدياد None
البلد السنغال
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1991-06-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Midfielder
None

لاعبو الوداد: "النتيجة أمام الأهلي بمثابة فخ.. نتمنى أن نكون في الموعد خلال لقاء الإياب ونهدي اللقب لجميع المغاربة"

تحدث لاعبو ، عن المباراة التي جمعتهم بمضيفهم المصري، والتي انتهت لصالح هذا الأخير بنتيجة (2-1)، لحساب ذهاب نهائي .

وقال في تصريحاته التي أعقبت المباراة: "نتمنى أن نكون خرجنا بأقل الأضرار، بالنسبة لي لن تكون النتيجة إيجابية بشكل كبير، وهدف سيخول لنا اللعب بثقة أكثر، حيث أن البحث عن هدف واحد أحسن من هدفين أو ثلاث".

وتابع: "نشكر اللاعبين والطاقم التقني والإداري على مجهوداتهم، سننسى مباراة اليوم ونفكر في مباراة الإياب التي سنكون من خلاله أكثر جاهزية وحضورا، مباراة الأمس تبقى خسارة كيف ما كانت ويجب أن نتدارك الموقف".

وأضاف: "نشكر الجماهير التي كانت حاضرة والتي لم تكن حاضرة، لم نتمكن من تقديم نتيجة إيجابية، لكن نعدهم في مقابلة الإياب ستكون أحسن ونفرح جميعا".

وقال: "أي لاعب دخل في المباراة إلا ليقدم كل ما لديه، اللاعبون الذين شاركوا كأساسيين قدموا ما لديهم، ونحن دخلنا لإعطاء الإضافة ومساعدة المجموعة، والنتيجة إيجابية وفخ بالنسبة لنا، ونتمنى من جماهيرنا أن تحضر بكثافة، لأننا نكن لهم كل الحب والتقدير على مساندتهم في الأوقات الصعبة والسهلة، والهدية الكبيرة لهم هي إهداؤهم لقبين أو ثلاث آخر الموسم".

"كل مباراة إلا ولديها طبيعتها، بالنسبة لنا هدفنا الأول هو التتويج بالعصبة، سنكون على أتم الجاهزية ونعرف جماهيرنا التي لا تبخل علينا حتى وسط الأسبوع، هم الحماس والرقم واحد بالنسبة لنا ونتمنى أن نكون في الموعد ونهديهم اللقب ولجميع المغاربة"، أضاف أوناجم.

وفي نفس السياق، قال : "نشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه في المباراة، استطعنا تسجيل هدف وسنلعب بأريحية في الدار البيضاء، ونعد جماهيرنا أننا سنعطي كل ما لدينا ونتيجة اليوم ستساعدنا لتحقيق اللقب".

وأضاف : "ردة فعل بوهرة كنا نحتاجها كمجموعة، وفي أغلبية المباريات اللاعبون الموجودون في دكة البدلاء من يصنعون الفرق، وبوهرة اليوم أعطى المثال".

واختتم: "إنها نتيجة إيجابية، لأننا سنكون وسط جماهيرنا الذين سيعطوننا الحماس والقوة، وسنقدم كل ما لدينا لتسجيل الأهداف".

عرض المحتوى حسب: