كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-02-25
مكان الإزدياد None
البلد السنغال
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
إسماعيلا سار لاعب منتخب السنغال
إسماعيلا سار لاعب منتخب السنغال

سار (لاعب منتخب السنغال): "بعد أن منع علينا المدرب إطلاق الموسيقى فزنا بكأس أفريقيا"

أكد ، لاعب ، أن الناخب الوطني ، قرر قبل انطلاق ، منع إطلاق الموسيقى في مستودع الملابس، الشيء الذي أعطى أكله، بعد أن توج "أسود التيرانغا" بلقب النسخة الماضية.

وكان لاعب ، قد أجرى حوارا مع شبكة "RMC" الفرنسية، وقال عن الأجواء داخل مستودع ملابس السنغال: "من قبل، كنا نضع الموسيقى كثيرا، في غرف تبديل الملابس وفي الحافلة. كنا نرقص قبل المباريات".

وأضاف: "الآن قمنا بتغيير هذه العادة، وفزنا بكأس الأمم الأفريقية (يضحك)، لذلك سنستمر في التخلي عن الموسيقى. في المنتخب، الموسيقى ممنوعة، حتى نحافظ على تركيزنا، لأن المدرب هو من أمر بذلك".

وواصل كشف العادات التي تغيرت داخل المنتخب: "من قبل، عندما كنا نفوز بالمباريات الأولى في كأس أفريقيا أو في أي مسابقة أخرى، نذهب لتحية الجماهير ونرقص معهم. الآن لا نفعل ذلك، إلا عندما نفوز بالبطولة".

وبخصوص أرضية الملاعب في أفريقيا، قال البالغ من العمر 25 سنة: "في أفريقيا، أحيانا يمكنك أن تلعب المباراة الأولى في أرضية جيدة، وعندما تعود لخوض المباراة الثانية، تجد الملعب قد تضرر كثيرت. وهذا يغير كل شيء. لكننا نتكيف مع ذلك لأننا أفارقة، ليس لدينا خيار ولا يمكننا إلغاء مباراة بسبب ملعب غير صالح للعب (يضحك). لهذا السبب أقول إنه من الصعب للغاية الفوز ببطولة كأس أفريقيا".

تجدر الإشارة، إلى أن ، يتواجد في المجموعة الثالثة، إلى جانب و و.

عرض المحتوى حسب: