كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-04-02
مكان الإزدياد None
البلد الكاميرون
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 91 كيلو
الموقع Goalkeeper
أندري أونانا
أندري أونانا

مشاكل أونانا تتواصل.. الحارس بقي "عالقا" في أبيدجان بسبب سوء الأحوال الجوية وقد يغيب عن مباراة الكاميرون ضد غينيا اليوم!

يعيش حارس المرمى ، لحظات صعبة، بعد أن ظل "عالقا" في مدينة أبيدجان الإيفوارية، وتأخر التحاقه بـ، الذي يستعد بعد أقل من 4 ساعات، لخوض مباراته الأولى في "توتال إنرجيز".

وكان أونانا، قد طلب إجراء مباراة فريقه ، ضد (2-2) أمس الأحد، في ، قبل بدء غمار "كان 2023"، وهو ما وافق عليه المدرب ريغوبيرت سونغ.

ومباشرة بعد نهاية مباراة الأمس، سافر أونانا عبر طائرة خاصة، ووصل في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين، إلى أبيدجان الإيفوارية، ثم كان يستعد للسفر إلى مدينة "ياموسوكرو"، حيث يتواجد منتخب "الأسود غير المروضة"، إلا أنه تفاجأ بعدم إمكانية القيام بالرحلة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن أونانا، وبسبب استحالة السفر عبر الطائرة، فإنه قرر الذهاب إلى مدينة "ياموسوكرو" برا، قصد التواجد في الوقت المحدد، لخوض مباراة اليوم.

تجدر الإشارة، إلى أن منتخب الكاميرون، سيواجه اليوم منتخب غينيا، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: