كرونو

None

رئيس "رابطة اللاعبين المحترفين": "مدرب برينتفورد أراد معرفة المزيد عن شهر رمضان"

تعمل "رابطة اللاعبين المحترفين"، منذ أكثر من 10 سنوات، على تنظيم ورشات عمل، للتوعية حول الاعتبارات المتعلقة باللاعبين المسلمين، الذين يمارسون في الأندية الإنجليزية، وخاصة حين يتعلق الأمر بشهر رمضان المبارك.

وتحدث اللاعب السابق، الباكستاني "ريز رحمان"، المدير التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين، عن ورشة العمل التي تم تنظيمها، للتوعية بأهمية الصيام لدى اللاعبين المسلمين، وقال: "بالنسبة للمسلمين، صيام شهر رمضان هو أحد أركان الإسلام الخمسة. إنه وقت التأمل، وزيادة التفاني الديني، والسيطرة على الرغبة في الأكل والشرب بين شروق الشمس وغروبها. إنه يجعل اللاعبين أقرب إلى دينهم".

وأضاف: "صيام 16 ساعة ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، فإن الدعم الذي يحصل عليه اللاعبون المسلمين، من باقي زملائهم غير المسلمين، يمكن أن يساعد الصائمين خلال هذه الفترة من المباريات".

وأشار متحدثا عن مدرب ، توماس فرانك: "فرانك نفسه هو من قدم الطلب، كي نزور النادي، لأنه أراد معرفة المزيد عن شهر رمضان، ولماذا يقدم اللاعبون على صيامه، وأيضا أراد معرفة كيفية التعامل مع هذا الشهر كمدرب".

تجدر الإشارة، إلى أن برينتفورد، كان قد استقبل في مركز تداريبه، أحد أئمة المدينة، هذا الأخر كان له لقاء مع المدرب واللاعبين المسلمين، قصد توعيتهم ومساعدتهم ببعض النصائح، بمناسبة شهر رمضان.

عرض المحتوى حسب: