كرونو

None

لقجع وموتسيبي يتدارسون أزمة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار "الهواري بومدين" بالجزائر

يتدارس كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي، أزمة بعثة نهضة بركان في مطار "الهواري بومدين" بالجزائر.

وعلمت "البطولة" أن لقجع وموتسيبي وأعضاء اللجنة التنفيذية، يتدارسون حاليا في الرباط وضعية بعثة نهضة بركان، من أجل الخروج بحل لأزمة الفريق البرتقالي في الجزائر.

منعت السلطات الجزائرية، بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق البرتقالي.

وبالعودة لتفاصيل الواقعة، عَبَر لاعبو نهضة بركان أجهزة "السكانير" بدون تفتيش تقريبا، وصعدوا بعدها إلى الحافلة، غير أن المكلف بالأمتعة وأفراد آخرين لم يُسمح لهم بالمرور وجرى تفتيشهم بدعوى الأقمصة التي تحمل خريطة المغرب.

وتمت إعادة اللاعبين بعدها من الحافلة إلى المطار، وإخضاعهم للتفتيش، وتجريد من يحمل الأقمصة المُشار إليها، حيث لازال اللاعبون وكامل أفراد الفريق عالقين في المطار لحدود الساعة.

وسيحل نهضة بركان ضيفا على اتحاد العاصمة، بعد غد الأحد (20:00 غرينيتش+1)، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 28 أبريل الجاري، في نفس التوقيت.

عرض المحتوى حسب: