كرونو

لاعبو كايزر شيفس الجنوب إفريقي
لاعبو كايزر شيفس الجنوب إفريقي

كايزر شيفس ينهزم لثاني مرة هذا الموسم

عادل الداودي - البطولة

تلقى خصم في ، هزيمته الثانية في الدوري هذا الموسم بعد خسارته خارج أرضه 1-0 بالأمس أمام ماريتزبورج يونايتد لحساب الجولة 23.

 

وسجل المهاجم الزمبابوي خومبولاني باندا هدف الانتصار لأصحاب الأرض في الدقيقة 83، في مباراة استحوذ فيها لاعبو كايزر شيفس على الكرة دون استثمار الفرص التي أتيحت لهم لغياب الفعّالية.

 

لكن رغم هذه العزيمة، لازال خصم الرجاء يُحلّق في صدارة دوري جنوب أفريقيا برصيد51، إذ يبتعد عن أقرب منافسيه ماميلودي سونداونز بـ12 نقطة.

 

وصرح ستوارت باكستر مدرب كايزر شيفس "قدّمنا أفضل كرة قدم ممكنة هذا العام خلال 25 دقيقة الأولى. بعدها شعرنا بالخيبة. تنتابني الحسرة لأننا لم نستغل سيطرتنا إلى أهداف. المؤسف أيضاً أننا لم نستغل الفرص والفترة التي كنّا فيها متفوقين"

 

وأضاف "علينا الحفاظ على رؤوسنا مرفوعة ونتأكد أننا نستطيع تسجيل الأهداف. ازدحام جدول المباريات؟ كان صعباً علينا لكن المجهود الذي بذلناه في الديربي أمام أورلاندو ليس عذراً للهزيمة. سنكون أفضل في اللقاء المقبل أمام الرجاء."

 

جدير بالذكر أن كايزر شيفس لم يخسر أي مباراة هذا الموسم إلى أن تعثر أمام سوبر سبورت يونايتد 2-0 في الـ17 من فبراير، ثم تلقى هزيمته الثانية أمام ماريتزبورج يونايتد 1-0 بالأمس.

عرض المحتوى حسب: