كرونو

None

بيرهوف: علينا شكر بايرن ميونيخ على ضم جوريتسكا

كشف أوليفر بيرهوف، المدير الإداري لمنتخب ، عن رأيه في ضم نادي ، للاعب الوسط الدولي ليون جوريتسكا، بعد نهاية الموسم الجاري.


وقال بيرهوف، إنه يجب شكر بايرن ميونخ، للإبقاء عليه في وعدم رحيله إلى إسبانيا أو إنجلترا.


وتابع بيرهوف، في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة (بيلد) إن جوريتسكا (22 عاما) "شاب دولي يريد الفوز ببطولات ولا يروقه الجلوس على الأريكة يوم الأربعاء بينما يلعب آخرون مباريات في ".


وأضاف: "كلنا يجب علينا أن نسعد بأن ليون لديه أهداف رياضية عالية.. وأنه سيظل في البوندسليجا بدلا من الرحيل إلى إسبانيا أو إنجلترا حيث على الأرجح كان سيكسب المزيد من المال".


وأشار إلى أنه يتفهم خيبة أمل جماهير ، ولكنه أكد على ضرورة تقبل القرار كشيء عادي تماما.

وقال: "كما أن للنادي الحق في عدم تجديد عقد لاعب حين ينتهي، اللاعب يمكنه اختيار تحديات أخرى، ليون أظهر أوراقه دائما وتصرف بشكل مهني طوال الوقت".


وسينضم جوريتسكا لبايرن الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع شالكه، مما دفع الجماهير لإطلاق صافرات استهجان ضده خلال مباراة هانوفر.


واقترح رئيس شالكه كليمنس تونيز، إمكانية فصل جوريتسكا عن الفريق لتفادي حدوث مشاكل في المجموعة، أو إمكانية بيعه خلال سوق الانتقالات الحالي، وهو ما استبعده بايرن.


وأعرب بيرهوف عن تخوفه من تأثير الجدل حول الصفقة على اللاعب قبل مونديال روسيا 2018، مؤكدا أن "ليون محترف وسيعطي كل ما لديه لشالكه حتى نهاية عقده".

عرض المحتوى حسب: