كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-12-13
مكان الإزدياد السعودية
البلد السعودية
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع حارس مرمى
تاريخ الإزدياد 1994-09-14
مكان الإزدياد السعودية
البلد السعودية
الطول 167 سنتيمتر
الوزن 59 كيلو
الموقع مهاجم
None

الكشف عن سر استبعاد نجوم السعودية من مباريات الليجا

أوضحت وكالة الأنباء الإسبانية "إفي" أن نجوم المنتخب السعودي المحترفون حاليًا في الدوري الإسباني يحتاجون للمزيد من الوقت من أجل المشاركة رفقة أنديتهم المختلفة في المباريات، وأن السبب وراء عدم ظهور أي لاعب بقميص فريقه حتى الآن يأتي في عدم جاهزيتهم الفنية والبدنية لدوري بحجم الدوري الإسباني.


وأفردت "إفي" تقريرًا خاصاً عن المحترفين السعوديين في الليجا ترجمته صحيفة "عاجل" السعودية، أشارت من خلاله إلى أن مجموعة اللاعبين السعوديين الذين اختاروا الاحتراف في الليجا سوف يقدمون الإضافة لأنديتهم، ولكنها أكدت لحاجتهم لبعض الوقت من أجل الدخول في غماء المنافسات الإسبانية.


وتعاقد عدد من أندية الليجا أبرزهم ليجانيس ليفانتي وفياريال مع تسعة لاعبين سعوديين محترفين خلال شهر يناير المنتهي، وهذا في محاولة لتجهيزهم من أجل خوض كأس العالم القادم هذا الصيف في روسيا.



واستعانت الوكالة الإسبانية برأي مساعد مدرب السعودية السابق ومدرب ليفانتي الحالي "سيرجيو بيرنيس" الذي صرح لها قائلاً "يحيي الشهري أحد اللاعبين الأكثر قيمة في البلاد، وكان الاختيار الأفضل مع جميع المدربين، وهو في المستوى الأمثل للتنافس، ولكنه سيحتاج إلى مزيد من الوقت".


ثم تابع "فهد لاعب جيد جدًّا وجريء وهو مهاجم يضيف كل عام عددًا كبيرًا من الأهداف، وكان أحد اللاعبين العرب ذات تصنيف متقدم كأس العالم، أما سالم فهو سريع ويتمتع بالقدرة على المراوغة ولديه طاقة رائعة، لكنه غير منتظم نوعًا ما ومنطوٍ جدًّا".


أما بالنسبة للصعوبات التي ستواجه اللاعبين السعوديين في التكيف مع الدوري الإسباني، فقد علل مساعد مدرب ليفانتي ذلك إلى صعوبة الوقت الحالي من الموسم، مشيرًا إلى أن كل لاعب عليه تقديم أداء سريع لكسب ثقة مدربه.

عرض المحتوى حسب: