كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-10-27
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
مهاجم روما ستيفان الشعراوي
مهاجم روما ستيفان الشعراوي

الشعراوي: ميسي يستطيع فعل أي شيء حين يلمس الكرة

وصف الدولي الإيطالي، ستيفان ، جناح ، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ، نجم برشلونة الذي سيصطدم به، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي بأنه "أفضل لاعبي العالم".


وصرح الشعراوي، لموقع الاتحاد الأوروبي "سيكون من الصعب للغاية، اللعب أمام برشلونة في الكامب نو"، لكنه أكد أن فريقه "لن يكون أمامه شيء ليخسره".


وأضاف اللاعب الملقب بـ "الفرعون"، في تصريحاته "سنسعى لإظهار روحنا في الملعب، والعمل بقوة واستغلال كل الفرص التي تسنح لنا".


وأوضح "علينا أن نعلم أنه دور إقصائي يمتد لـ 180 دقيقة. سنسعى للخروج بنتيجة إيجابية من برشلونة".


وتابع الشعراوي (25 عاما) أنه ورفاقه، سيراقبون ميسي جيدا، مضيفا "هو الأفضل في العالم في هذا التوقيت، لا أتحدث فقط عن برشلونة، بل في العالم أجمع. سنواجه اللاعب الأفضل، وفي كل مرة يلمس فيها الكرة يمكن أن يحدث أي شيء، لهذا علينا الحد من خطورته قدر الإمكان".


وعن الفريق المرشح للفوز، قال "الجميع لا يرشح روما، وهذه هي الحقيقة. لكن رغم ذلك، لم يمنحنا أحد أي شيء للتأهل عن دور المجموعات، لهذا علينا ألا نهتم بما يقوله الناس".


وأضاف "هذه هي البطولة الأهم، إلى جانب المونديال. أعتقد أنه حلم كل اللاعبين، أن يلعبوا ويعيشوا مثل هذه الليالي، التي تعد خاصة للغاية، وتحديدا لأن العالم كله يشاهدك فيها، هذه المباريات هي التي تحتفظ بها للأبد".

عرض المحتوى حسب: