كرونو

None

نابولي يقلص الفارق عن يوفنتوس الى 4 نقاط قبل اصطدامهما الأحد

قلص  اليوم الأربعاء، الفارق عن المتصدر إلى 4 نقاط، بفوز الأول على 4-2، وسقوط الثاني في فخ التعادل 1-1 مع  أحد فرق الذيل، في المرحلة الثالثة والثلاثين من .


ويملك يوفنتوس 85 نقطة مقابل 81 لمنافسه علما بانهما سيلتقيان الاحد المقبل في تورينو في مباراة قمة.


ووضع الظهير الايسر البرازيلي اليكس ساندرو فريقه في المقدمة اثر كرة رأسية بعد تمريرة رائعة من مواطنه دوغلاس كوستا، فظن الجميع بان فريق السيدة العجوز سيحسم الامور في مصلحته بسهولة، لكن كروتوني الذي يكافح من اجل البقاء تمكن من ادراك التعادل بهدف ولا اروع من سيمي بكرة اكروباتية عجز عن التصدي لها حارس مرمى يوفنتوس البولندي فويتشيك تشتشني (65).


وعلى ملعب ساو باولو، عانى نابولي الامرين لتخطي عقبة ضيفه اودينيزي الذي تقدم عليه مرتين عبر ياكوب يانكتو (41) والسويدي سفانتي اينغلسون (55)، لكن الفريق الجنوبي رد بواسطة لورنزو انسينيي بعد لعبة ذكية ليخدع حارس المرمى المنافس (45) والاسباني راوول البيول (64).


واضاف البولندي اركاديوش ميليك الثالث من كرة مرتدة من الحارس (70)، قبل ان يسدد لورنزو تونيللي من كرة رأسية قوية الهدف الرابع لفريقه.


وحفلت مباراة فيورنتينا وضيفه لاتسيو بالتشويق والاثارة وشهدت حالتي طرد وانتهت بفوز الأخير 4-3.


وبعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، طرد الحكم حارس مرمى فيرنتينا ماركو سبورتييلو للمسه الكرة خارج منطقة الجزاء، ثم لحق به اليساندرو مورجيا من لاتسيو لاعاقته احد لاعبي فيورنتينا المنفرد بالمرمى في الدقيقة 14.


وتقدم فيورنتينا بهدفين للاعبه الفرنسي جوردان فيرتو (16 و31 من ركلة جزاء)، ورد الاسباني لويس البرتو والاوروغوياني مارتن كايسيريس بمثلهما (39 و45).


واضاف فيرتو الهاتريك في الدقيقة 54، لكن الكلمة الاخيرة كانت للاتسيو الذي سجل هدفين اضافين بتسديدة قوية من البرازيلي فيليبي اندرسون (69) ولويس البرتو مجددا (73).


وفي المباريات الاخرى، فاز أتالانتا على بينيفينتو 3-0، وسمبدوريا على بولونيا 1-0، وروما على جنوى 2-1، وساسوولو على فيرونا 1-0 ايضا، في حين تعادل تورينو مع ميلان 1-1، وسبال مع كييفو 0-0.

عرض المحتوى حسب: