كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-03-22
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
المدرب البرازيلي فالنتيم
المدرب البرازيلي فالنتيم

كيف برر مدرب بيراميدز سوء مستوى فريقه أمام تركي آل الشيخ؟

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)


تحجج المدير الفني لنادي بيراميدز “ألبرتو فالنتيم” بضعف انسجام وتأقلم لاعبيه مع بعضم بعض لتبرير الأداء المخيب للفريق أمام وسائل الإعلام المصرية ورجل الأعمال السعودي “تركي آل الشيخ” الذي أنفق الغالي والنفيس من أجل تكوين فريق قادر على احتلال مركز متقدم يؤهله للمنافسات القارية الموسم المقبل.


وسقط فريق فالنتيم في التعادل الإيجابي 1/1 بصعوبة جمة أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز ليلة أمس الاربعاء، ليخفق في الانفراد بصدارة الجدول، ويتساوى مع الأهلي والزمالك والداخلية والإنتاج الحربي وسموحة في نفس رصيد النقاط (4 لكل منهم).


ولم يتغير أداء بيراميدز كثيرًا عن مباراة الجولة الأولى التي انتصر فيها على إنبي بهدف متأخر سجله “أفشة” من ركلة حرة مباشرة، وعاد ليقدم كرة عشوائية خالية من الجُمل الفنية والتكتيكية أمام الإنتاج الليلة الماضية.



وكان بيراميدز يستحق الخسارة بأكثر من هدف أمام إنبي، لكن تعاطف العارضة وتألق حارسه الجديد “الهادي سليمان” في التصدي لثلاث فرص مؤكدة للتسجيل بالإضافة إلى تسرع مهاجمي الفريق البترولي في التعامل مع الفرص أدى إلى فوزه.


وقال فالنتيم للصحفيين: “فترة الإعداد للموسم كانت قصيرة، نحن لا زلنا في مرحلة التعرف على اللاعبين، ومن المهم أن ينسجموا على أسلوب اللعب الذي أتبعه”.


ويرى المدرب البرازيلي أن بيراميدز كان الطرف الأفضل في مباراة أمس، قائلاً “أجرينا العديد من التغييرات لتطوير الأداء الهجومي لنا، ونجحنا في تسجيل هدف بواسطة كينو، لكن لم يكن هناك مُتسع من الوقت لإضافة الهدف الثاني”.



وأكد المدرب سعيه لإيجاد حلول سريعة لتطوير مستوى الفريق خلال الجولات القادمة، مشيرًا إلى أن التشكيل الذي بدأ به في المباراتين الماضيتين قد يتغير وفقًا لظروف المباريات.


ويحظى بيراميدز بمتابعة دقيقة من جمهور الكرة المصرية منذ بداية الشهر الماضي بسبب انفاقه لأكثر من 250 مليون جنيه على صفقاته الجديدة برعاية رجل الأعمال السعودي “تركي آل الشيخ”.

عرض المحتوى حسب: