كرونو

آدم لالانا
آدم لالانا

لالانا يعود للملاعب هذا الشهر بعد إصابة مع منتخب إنجلترا

قال المنافس في يوم الأربعاء إن لاعب الوسط سيكون جاهزا للانضمام إلى التشكيلة في وقت لاحق هذا الشهر بعد أن كشف فحص بالأشعة عن تعرضه لإصابة طفيفة في أعلى الفخذ خلال مران مع منتخب إنجلترا.


وتم استدعاء لالانا (30 عاما) للانضمام إلى تشكيلة إنجلترا لخوض مباراتين أمام أسبانيا وسويسرا لكنه لم يكمل أول حصة تدريبية له مع المنتخب على ملعب سانت جورج بارك بعد تعرضه للإصابة.


وعاد لالانا إلى ليفربول لإجراء مزيد من الفحوص. وأكد النادي أن اللاعب سيعود إلى الملاعب قبل نهاية سبتمبر أيلول الجاري مع بدء مواجهات الفريق في دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة الأندية الإنجليزية واستئناف مباريات الدوري.



وقال لالانا لموقع النادي على الانترنت ”إنها إصابة طفيفة لكنها جاءت في وقت غير مناسب فقد كنت في حالة جيدة. لكن الأنباء الإيجابية أنها ستكون مجرد فترة غياب قصيرة.


”أشعر بالسعادة لأنني سأعود لتشكيلة ليفربول سواء في مباريات الدوري المحلي أو في دوري الأبطال في سبتمبر. كما أعود لصفوف منتخب انجلترا مجددا في فترة التوقف الدولية التالية“.


وأضاف ”أعلم أن بإمكاني تقديم مساهمة كبيرة على مدار موسم طويل وهذه النقطة هي التي سأركز عليها“.


وبعد انتهاء فترة التوقف الدولية سيتعين على فريق المدرب يورجن خوض سبع مباريات في غضون 23 يوما.


وتشمل هذه المباريات مواجهة باريس سان جيرمان ونابولي في دوري أبطال أوروبا ومواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري المحلي.


كما سيحل تشيلسي ضيفا على ليفربول في انفيلد خلال تلك الفترة في كأس رابطة الاندية الانجليزية.


وقدم ليفربول بداية رائعة في الدوري الانجليزي الممتاز محققا الفوز في جميع مبارياته الأربع التي خاضها حتى الآن ليتقاسم صدارة الترتيب مع تشيلسي وواتفورد برصيد 12 نقطة.

عرض المحتوى حسب: