كرونو

لاعب الزمالك حميد أحداد
لاعب الزمالك حميد أحداد

جماهير الزمالك ترفض رحيل أحداد وتُطالبه بالصبر

أبدت جماهير المصري تمسكها بلاعب الفريق المغربي، حميد أحداد، في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها داخل النادي الأبيض في الآونة الحالية.


وكافح أحداد من أجل الحصول على فرصة مع الزمالك منذ انتقاله إليه قادماً من الدفاع الحسني الجديدي في الصيف، حيث اقتصرت مشاركاته القليلة على ظهوره كبديل في بعض المباريات المحلية، كما غاب عن لقاء السوبر المصري السعودي الآخير، والذي توج فيه بأول بطولة مع فريقه الجديد من على دكة البدلاء.


وقام أحداد بنشر تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لقميصه مع الزمالك رقم 19، مرفقة بإشارة إلى الكأس الذي حصل عليه مؤخراً مع الفريق، قبل أن تنهال عليه جماهير الزمالك بالمديح والثناء وتُطالبه بالصبر حتى انفراجة أزمته.


وقال أحد جماهير الزمالك ويُدعى "عبده عبده": "ربنا يوفقك وإن شاء الله تاخد فرصتك وتفرحنا".. فيما طالبه آخر ويُدعى إيهاب بالاقتداء برونالدو وميسي وصلاح، ونجم الزمالك السابق شيكابالا، من أجل فرض نفسه على تشكيلة الفريق.. بينما علقت مُشجعة آخرى بإسم سما قائلةً: "نفسي أشوفك في الملعب بجد".. وقال آخر: "لا تتأسف على شيء، كل لاعب جديد يلزمه وقت للتأقلم".

ومن المعروف أن رئيس الزمالك مرتضى منصور سبق وأن تمسك ببقاء أحداد رغم قلة مشاركاته وما قيل عن عدم اقتناع المدرب كريستيان جروس بإمكانياته، بل ووصل الأمر به إلى حد تهديد الآخير إذا أصر على مواقفه تجاه أحداد وبعض اللاعبين الجدد بالفريق.

عرض المحتوى حسب: