كرونو

حكيم زياش وماتيس دي ليخت
حكيم زياش وماتيس دي ليخت

"مُطاردةُ" ريال مدريد لزياش .. اهتمامٌ جادٌّ أم فُقَاعةٌ إعلامية؟

أيوب رفيق (البطولة)

فجَّر إعلامي هولندي مفاجأة كبرى حين أفاد بأن نادي يُتابع مجموعة من اللاعبين المُمارسين في ، من بينهم المغربي ، في سبيل انتدابهم مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل، بالموازاة مع استعداد الفريقيْن لمقابلة بعضهما البعض، شهر فبراير القادم، ضمن ثمن نهائي مسابقة .


ونقل موقع "speld" الهولندي عن الصحفي فالنتين دريسن العامل بجريدة "تلغراف" الشهيرة، أن نادي العاصمة الإسبانية عازم العقد على ضم الثنائي فرانكي دي يونغ و، إلى جانب اهتمامه بزياش رفقة الحارس الكاميروني، ، فضلاً عن رغبة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع مدرب الفريق الهولندي، إيريك تين هاغ للإشراف على "الميرينغي".



إلى ذلك، قوبل هذا النبأ الإعلامي الذي جرى تداوله، اليوم الثلاثاء، ببعض التحفُّظ والارتياب من طرف الكثيرين، مُعتبرين أن هذه المعطيات لا تستند إلى أرضية قوية من المصداقية، فيما رأى آخرون أنها مجرد أنباء تم إشاعتها من طرف النادي الملكي حتى يتشتَّت تركيز نجوم أياكس أمستردام.



وأفلح كل من زياش ورِفاقه الشُّبَّان مثل دي ليخت ودي يونغ ودافيد نيريس و في خطف الأنظار، منذ بداية الموسم الرَّاهن، بالنَّظر إلى مساهمتهم الجلية في الدَّفع بالفريق الهولندي صوب حصد النتائج الإيجابية، أبرزها الوصول إلى ثمن نهائي "الشامبيونزليغ"، والتأهل من مجموعة ضمت بايرن ميونيخ وبنفيكا وأيك أثينا.


هذا ويتم ربط المغربي البالغ من العمر 25 سنة بمجموعة من الأندية، بين الفينة والأخرى،  من قبيل أيس روما وإشبيلية ونيوكاسل، باعتبار زياش من الأسماء المُرشَّحة بقوة لمغادرة الدوري الهولندي في الصيف المقبل، علما أن قيمته المالية في بورصة اللاعبين تصل إلى 30 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: