كرونو

مهاجما النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله وأحمد موسى
مهاجما النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله وأحمد موسى

حمد الله.. سعوديون يشهدون على مهنة "الهدّاف" في جواز سفره

(البطولة)

حقق نادي فوزاً قاتلاً في "ديربي الرياض" أمام (3-2)، لحساب الجولة الـ25 من، لينتزع بذلك صدارة الترتيب بفارق نقطة عن منافسه المباشر.

وحافظ المغربيان، ونور الدين ، على رسميتهما وتألقهما مع النصر، حيث سجل المهاجم إحدى الأهداف الثلاثة، وهو الهدف الذي جاء من صناعة أمرابط.

واستمر حمد الله في نيل الإشادات والاعترافات بتفوقه على جميع المهاجمين المحترفين في الدوري السعودي، وقال عنه أحد أبرز المحللين في الكرة السعودية: "حمد الله يُثبت من مباراة إلى أخرى أنه لاعب هدّاف.. أظن أنه مكتوب في المهنة في جواز سفره أنه هدّاف".

ثم ردّ على الإعلامي الذي قال أنه يُبالغ في وصفه لحمد الله: "لا، إنه يتواجد في الأماكن التي يستطيع من خلالها تسجيل الأهداف. يعني نصف قيمة الهدّاف، هو التمركز. تمركز حمد الله عالٍ جداً والدليل هو تموقعه بين مدافعين وتسجيل الهدف الأول بالرأس بعد عرضية أمرابط."

كما علّق موقع 'غول.كوم' السعودي على ثنائية أمرابط وحمد الله بعد انتهاء الديربي: "الدور الأول (ضد الهلال)- عبد الرزاق حمد الله يسجل بضربة رأس من صناعة أمرابط. الدور الثاني (ضد الهلال)- عبد الرزاق حمد الله يسجل من كرة عرضية لأمرابط سجلها برأسه."

ونختتم هذا التقرير بتعليق أحد الإعلاميين المهتمين بمتابعة الدوري السعودي، إذ قال: "عبد الرزاق حمد الله في وجود أمرابط تأكد دائما أنه سيسجل برأسه، وهو أكثر لاعب في الدوري السعودي يسجل بالرأس هذا الموسم."

عرض المحتوى حسب: