كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

إيفرا يحسمها: بوجبا سيغادر مانشستر يونايتد

ألمح ظهير نادي السابق "باتريس إيفرا" إلى مغادرة مواطنه لاعب الفريق الحالي للشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وارتبط صاحب الـ26 عامًا بالانتقال إلى فريق تحت قيادة الفرنسي "زين الدين زيدان" الذي طلبه سرًا وعلانية، ولكن طلبات المان يونايتد المادية تقف حائلاً أمام الصفقة، التي لن تقل عن 150 مليون يورو وفق المؤشرات.


وصرح إيفرا لسكاي سبورتس قائلاً "أعتقد أن بوجبا سوف يغادر، إنه يريد الشعور بالحب عندما يلعب في أي مكان، يجب أن تكون مرتبط بالمكان، أنا لا أقوم بحماية بوجبا أو الدفاع عنه، ولكن عندما تحدث مواقف مثل التي حدثت ضد كارديف من قبل الجماهير، فهذا يقتل بوجبا".


ثم توجه للحديث عن باقي العناصر وبالأخص أليكسيس سانشيز قائلاً "أنا لا أريد لوم جميع اللاعبين، لأنني أعتقد أن هناك البعض منهم وهم يشعرون بداخلهم أنه ماذا يفعلون في هذا المكان! .. وهناك البعض الآخر جاء من أجل الأموال فقط، أنا خائف من أن أقول هذا الأمر .. لا أملك أي شيء ضد سانشيز ولكن حين رأيت صفقة سانشيز علمت أن تاريخ مان يونايتد يتراجع".


ثم أنهى "لقد كان يمتلك عرضًا من مان سيتي، ولكن لأن عرض اليونايتد كان أعلى ماديًا ذهب إلى هناك، على الرغم من أنه في الوقت الحالي السيتي هو البطل ويلعب كرة قدم أفضل، وأنا أعرف جيدًا سبب تفضيله اليونايتد، لا أحد يقول لي أنه كان يعشق اليونايتد حين كان صغيرًا".


عرض المحتوى حسب: