كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-02-10
مكان الإزدياد غينيا
البلد غينيا
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 64 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

منتخب غينيا يتلقى نبأ سارا قبل المباراة "القوية" أمام نيجيريا

شدد البلجيكي بول بوت، المدير الفني ، على صعوبة المباراة المقررة غدا، أمام  (15:30 gmt+1)، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة ، المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل، كما زف نبأ سارا، وأكد جاهزية .


وقال بوت في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، للحديث عن المباراة: "ندرك جيدا أهمية المباراة كونها أمام فريق قوي، لديه نوعية جيدة من اللاعبين ولابد أن نكون واقعيين".


وأضاف: "هناك عدد من الدروس خرجنا بها من مباراة (التي انتهت بالتعادل 2-2 السبت الماضي)، ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز طوال زمن المباراة، وأن نكون في حالة معنوية مرتفعة".

وأوضح: "عندما تلعب أمام نيجيريا، يجب أن تكون في قمة التركيز وأفضل حال، ويجب أن تتحلى بالشجاعة… لدي ثقة في أن يؤدي اللاعبون دورهم كما يجب أن يكون من أجل تحقيق النتيجة المأمولة".


وأعلن المدرب أن نابي كيتا جاهز بنسبة 100%، وقد يبدأ المباراة غدا أمام نيجيريا، حيث بات "في قمة جاهزيته الذهنية والبدنية".

ومن جانبه، قال سياجا لاعب المنتخب الغيني: "نعلم أن نيجيريا لديها منتخب جيد، علينا التركيز، فنحن في حاجة إلى النقاط الثلاث".


وأضاف: "لن تكون المباراة سهلة، وعلينا بذل أقصى ما لدينا من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، والتي تحمل أهمية كبيرة بالنسبة لنا".

عرض المحتوى حسب: