كرونو

تاريخ الإزدياد 1978-01-28
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

بوفون يكشف عندما دخل في مرحلة من "الاكتئاب": "تشعر كأن أيامك تتكرر"

اعترف الحارس الإيطالي، ، أنه دخل في حالة من "الاكتئاب"، وذلك عندما كان شابا، وكان في المواسم الأولى من مسيرته الكروية، التي بدأت وعمره 17 عاما.


وأجرى حارس ، مقابلة مع "The Players' Tribune"، وفيها، وجه رسالة 'وهمية'، لبوفون الذي كان يبلغ من العمر 17 عاما، وكشف كيف كان يعيش في بدايات مسيرته الاحترافية: "إذا كنت تعيش بطريقة عدمية، وتفكر فقط في كرة القدم ، فستبدأ روحك في التغيير. في النهاية، سوف تشعر بالاكتئاب، لدرجة أنك لن تصبح لك رغبة في ترك سريرك".


وأضاف: "في غضون بضعة أيام فقط، ستتلقى ثلاثة أشياء مثيرة للغاية، ولكنها أيضًا خطيرة للغاية: المال والشهرة وعمل أحلامك... في صباح أحد الأيام، عند ترك السرير للذهاب إلى التدريب، ستبدأ ساقيك في الارتعاش، بشكل لا يمكن السيطرة عليه. ستشعر بالضعف، لدرجة أنه لن يكون بمقدورك قيادة السيارة. في البداية، ستعتقد أنه مجرد تعب أو فيروس. ولكن بعد ذلك سوف يزداد الأمر سوء. كل ما تريد القيام به هو النوم. في التدريب، ستشعر بأنك في كل تصدي تقوم به، تبدل جهدا مضاعفا. لمدة سبعة أشهر، سوف تجد صعوبة في العثور على الفرح في الحياة. عاداتك اليومية قد تجعلك تشعر كأنك في السجن. ستعود إلى المنزل وتشاهد التلفزيون، ثم تذهب للنوم. ستفعل الشيء نفسه في اليوم التالي. تفوز ثم تخسر، والشيء نفسه يتكرر ويتكرر".


قبل أن يشير: "يمكنك أن تضحك، ولكن هذا ما سيحدث لك... سيكون عمرك 26 عامًا، وستكون حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الوطني. سيكون لديك المال، والناس يطلقون عليك لقب 'سوبر مان'".


ووجه رسالة للاعبين الشباب، الذين "ينحرفون" عن طريق الصواب، ويفشلون في الوصول للنجومية. وقال: "يجب أن تكون في سريرك تشرب الحليب الساخن. لكن أنت ماذا تفعل؟ تذهب إلى ملهى ليلي لشرب البيرة مع صديقك. ستشرب قنينة واحدة، اتفقنا؟ لكن بعد ذلك، تبالغ قليلاً. تعتقد أنك شخصية في فيلم معين. وتصبح الرجل القوي. هذه هي الطريقة التي تدير بها الضغوط التي لا تشعر بها حتى. في وقت قصير، ستكون خارج الملهى الليلي، وتتحدث مع الشرطة".


وأضاف: "إذهب إلى بيتك. اذهب للنوم. وفوق كل شيء، لا تتبول على عجلة سيارة الشرطة. الشرطة لن تجد ذلك مضحكا، النادي لن يجد ذلك مضحكا. وأنت تضع كل ما عملت بجد من أجله، في خطر"، في إشارة، إلى أن اللاعب، مهدد بضياع مستقبله، بسبب أخطاء بسيطة.

عرض المحتوى حسب: