كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
لاعبا أياكس الهولندي حكيم زياش وكوينسي بروميس
لاعبا أياكس الهولندي حكيم زياش وكوينسي بروميس

بروميس: "زياش أفضل لاعب بالنسبة لي.. وقد أثبت ذلك لبضع سنوات متتالية"

ج. ف (البطولة)

تجاوز اللاعب الهولندي، كوينسي بروميس، "مرحلة الفراغ" التي كان يمّر منها منذ بداية الموسم الحالي، حين تمكن من تسجيل الهدف الثاني لـ أمام ، وقيادته للفوز بثنائية نظيفة خارج ملعبه، لحساب الجولة الخامسة من .


وافتتح ، ، النتيجة بهدفٍ مبكّر في الدقيقة الثانية، ثم صنع الهدف الثاني والذي سجله زميله كوينسي بروميس (والذي كان بدوره وراء صناعة الهدف الأول).

وتحدث الجناح الهولندي لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة بفوز فريقه (0-2)، حيث قال: "زياش أثبت أنه لاعب ممتاز لبضع سنوات متتالية. إنه أفضل لاعب بالنسبة لي"

وتابع حديثه لقناة 'NOS' الهولندية: "اليوم فعلتها مجددًا. سجلت هدفًا وقدّمت تمريرة حاسمة في مباراةٍ من دوري الأبطال. سمعت أن هناك المزيد من الانتقادات لي، لكن ماذا أستطيع فعله أكثر من هذا؟ (التسجيل وتمرير الكرات الحاسمة)"

وعن عودة الهبة لأياكس في المسابقات القارية، قال: "لقد لاحظنا ذلك في كل شيء. وصلنا في الموسم الماضي إلى الدور نصف النهائي من المسابقة (دوري الأبطال)"

ثم اختتم الهولندي كلامه حول رأيه (أو ندمه) في انتقاله من إشبيلية إلى أياكس: "بالتأكيد، أنا أستمتع كثيرًا هنا (في أياكس). لقد كان القرار صائبًا بقدومي إلى أمستردام."

عرض المحتوى حسب: