كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
صورة مركبة
صورة مركبة

نادي النصر السعودي لـ"البطولة": "تدوينة حمد الله جاءت بعد قرصنة حسابه على أنستغرام"

أيوب رفيق (البطولة)

قال نادي السعودي، إن التدوينة التي "كَّذب بها" مرض والدته وعودته إلى المغرب بسبب الاطمئنان على حالتها الصحية تُعزى إلى "قرصنة" حساب اللاعب على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مؤكداً أن مهاجم الفريق الأصفر عاد إلى التداريب الجماعية وصار مُنتظماً فيها. 


وأوضح سعود الصرامي، المتحدث الرسمي بنادي النصر، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "نحن كتبنا 14 حرفاً عن عودة حمد الله إلى المغرب بسبب الاطمئنان على حالة والدته الصحية، وبعد عودته إلى السعودية وضَّح لنا تفاصيل التدوينة التي ظهرت في حسابه على أنستغرام". 


"قال لنا إن حسابه تعرض للقرصنة قبل أن يستعيده ويحذف تلك التدوينة"، يُضيف المتحدث ذاته، بشأن التدوينة التي جاء فيها على حساب المهاجم المغربي: "لا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبارا مغلوطة أن والدتي بها وعكة صحية، واعلموا أن قائل هذه الأخبار كاذب". 



واستفاد حمد الله من إجازة لمدة 48 ساعة استثمرها في العودة إلى الديار المغربية، قبل عودته إلى السعودية والانخراط في تداريب فريقه، استعداداً للمباريات القادمة للمجموعة في مسابقة "". 


وعلَّقت وسائل إعلام سعودية على تدوينة إبن "القرش المسفيوي" كونها مؤشراً على توتر علاقته بمسؤولي النصر، مُعتبرةً أن اللاعب دخل أزمة جديدة وأثار الجدل من جديد، مُضيفاً ذلك إلى سجِّل الخلافات التي وسمت مسيرته الكروية بمجموعة من الفعاليات. 


ومن المُنتظر أن يغيب اللاعب المغربي عن المباراة القادمة لفريق أمام التعاون، يوم الجمعة القادم، بسبب تراكم الإنذارات في رصيده حسبما كشفه سعود الصرامي لـ"البطولة"، إثر حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في المقابلة الماضية أمام الوحدة.

عرض المحتوى حسب: