كرونو

اللاعب الجديد للنادي الأهلي محمود كهربا / رئيس الزمالك مرتضى منصور
اللاعب الجديد للنادي الأهلي محمود كهربا / رئيس الزمالك مرتضى منصور

جماهير الأهلي تسخر من مرتضى منصور بعد التعاقد مع كهربا: "نخلي بالنا بقى من نص الفرقة!"

ج. ف (البطولة)

أعلن النادي في بيان رسمي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع اللاعب الدولي المصري، محمود ، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف (ابتداءً من يناير 2020).

وقدم الأهلي لاعبه الجديد عبر "مقطع فيديو" لمكتشف الكهرباء، الفيلسوف والطبيب الفيزيائي وليام جيلبرت، قبل ظهور محمود كهربا محلقًا في السماء بـ "القميص الأحمر".

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يعلن فيها بطل عن صفقة بهذه "الطريقة الحديثة" -كالأندية الأوروبية-، وهو التعاقد الأول للنادي خلال الميركاتو الشتوي.

ومباشرةً بعد الإعلان عن الصفقة.. تقاطرت التعليقات من جانب الأهلاويين، بالتذكير بكلام رئيس ، مرتضى منصور، والذي قال مهددًا غريمه التقليدي: "لو حاول الأهلي اللعب مع الزمالك (بالتعاقد مع كهربا)، سندفع الضعف للاعبيهم ونحصل على نصف فريق الأهلي".

وكانت معظم التعليقات والتغريدات من جانب الأهلاويين تهدف لـ"السخرية" من التصريحات السابقة لرئيس الزمالك، ومن أبرزها تعليقٌ جاء فيه: "نخلي بالنا بقى ياجماعة من نص الفرقة!".

يُذكر أن اللاعب محمود كهربا فسخ عقده مع الزمالك من "جانب واحد"، قبل انتقاله إلى أفيش البرتغالي في الميركاتو الماضي، ومنه إلى صفوف النادي الأهلي المصري.

عرض المحتوى حسب: