كرونو

مايكل زورك مدير الكرة في بوروسيا دورتموند
مايكل زورك مدير الكرة في بوروسيا دورتموند

المدير الرياضي لدورتموند يكشف خططه في الميركاتو

كشف مايكل زورك مدير الكرة بـ، أن النادي قد يتعاقد مع مزيد من اللاعبين بعد أن أبرم صفقة ضم المهاجم الشاب إيرلينج هالاند خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.


وقال زورك خلال المعسكر التدريبي الشتوي للفريق في إسبانيا، إن تشكيل الفريق ربما "يشهد تغييرا أو أكثر".


ويعتقد أن إبرام دورتموند لصفقة جديدة يتوقف على بيع المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، الذي قد يوفر للنادي مبلغ 40 مليون يورو.


وأوضح زورك بهذا الشأن: "ليس لدينا عرض يستحق المناقشة"، لكن تردد أن أشبيلية وأتلتيكو مدريد الإسبانيين يرغبان في الحصول على خدمات ألكاسير الذي ندرت مشاركاته في الفترة الأخيرة، وربما تقل بشكل أكبر في المستقبل مع انضمام النرويجي هالاند إلى الفريق.


من ناحية أخرى، استبعد زورك بيع ماريو جوتزه، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، خلال سوق الانتقالات الحالية رغم أنه لا يشارك بانتظام تحت قيادة المدير الفني لوسيان فافر، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.


وقال زورك "بالطبع هو يرغب في المشاركة لوقت أطول، سنجلس في الربيع المقبل ثم نتخذ القرار النهائي".


ومن جانبه، أكد يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند، في تصريحات نشرتها صحيفة "دي فيلت" اليوم الاثنين، إن جوتزه ليس للبيع الآن، وإن فافر قد يجد خلال المعسكر الحالي، مركزا جديدا للاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 27 عاما.


ويحتل دورتموند المركز الرابع في الدوري الألماني (بوندسليجا) بفارق سبع نقاط خلف لايبزيج المتصدر، ويستأنف مشواره في البوندسليجا مطلع الأسبوع المقبل بمواجهة أوجسبورج.


وأوضح زورك "نحن بالطبع لسنا في مركز متقدم، تلقينا العديد من الأهداف وارتكبنا أخطاء سهلة، لم نحافظ على البقاء في المقدمة، وعلينا تقديم الأفضل في النصف الثاني من الموسم".

عرض المحتوى حسب: