كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-06-19
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع لاعب وسط
عبد العزيز برادة
عبد العزيز برادة

عبد العزيز برادة ينضم إلى فريق بـ"القسم الوطني الثاني الفرنسي"

أعلن نادي لوزيتانوس سانت مور، المُمارس في "القسم الوطني الثاني الفرنسي"، انتدابه المغربي ، في سياق الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما فسخ صاحب الـ30 سنة عقده مع نادي الشحانية القطري الذي انتقل إليه في الصيف المنصرم.


وقال رئيس النادي الفرنسي، مابريل بابتيستا، في تصريح لصحيفة "لوباريزيان": "نحن فخورون للغاية بالتفات عبد العزيز برادة إلينا، إنني متحمس لرؤيته يُدافع عن ألوان فريقنا".





ولم يُفصح المتحدث نفسه عن المدة التي سيرتبط فيها الدولي المغربي بالنادي المُحتل للمرتبة الثامنة في سلم ترتيب "القسم الوطني الثاني"، والذي يأتي بعد "دوري الدرجة الأولى الفرنسي" و"دوري الدرجة الثانية الفرنسي" ثم "القسم الوطني الأول".


وانخفض مستوى برادة منذ مغادرته صفوف خيتافي الإسباني وانضمامه إلى الجزيرة الإماراتي، قبل أن يعود إلى "الليغ1" وبالتحديد أولمبيك مارسيليا، في تجربة لم تُكلَّل بالنجاح، ثم مجاورته للنصر الإماراتي وجيمناستيكا الإسباني وأنطاليا سبور التركي.


ومثَّل صانع الألعاب في 28 مقابلة، كما شارك رفقة المنتخب الأولمبي في نهائيات "الألعاب الأولمبية بلندن" سنة 2012، تحت قيادة المدرب الهولندي الراحل، بيم فيربيك.

عرض المحتوى حسب: