كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-29
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مدافع
المغربي جواد الياميق في تدريبات ريال سرقسطة الإسباني
المغربي جواد الياميق في تدريبات ريال سرقسطة الإسباني

صحيفة إسبانية: "الياميق خاض جميع الدقائق الممكنة.. وأقنع مدربه بأدائه الرائع في محور الدفاع"

أدرجت صحيفة "El Periodico de Aragon" الإسبانية تقريرًا عن اللاعب ، جواد ، في نسختها الإلكترونية تحت عنوان "قيم الياميق"، مشيرةً أن المدافع السابق لأولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي "لعب كل دقيقة ممكنة منذ وصوله إلى ريال سرقسطة في يناير، كما أقنع مدربه فيكتور بأدائه الرائع في محور الدفاع".


وشارك الياميق في 4 مباريات في حتى الآن، وكان أداؤه ممتازًا حسب تقييم الصحيفة المقرّبة من النادي الـ"أراغوني"، مؤكدةً أن "وجوده منح قفزة كبيرة لدفاع ريال سرقسطة".

وقالت الصحيفة الإسبانية أن أداء الياميق كان له تأثير واضح على دفاع فريقه، ليس فقط على مستوى الكرات الهوائية -حيث يمتاز بقوة الضربات الرئسية وطول القامة-، إنما أيضاً على مستوى السرعة وإخراج الكرات.



وأكد ذات المصدر أن "المؤشرات" تُلوح ببقاء الياميق في إسبانيا، حيث خاض 100% من الدقائق الممكنة مع فريقه الحالي، مع منافسته بقوة على الصعود لليجا، وكلها عوامل تدفع النادي الإسباني للاحتفاظ باللاعب.


إقرأ أيضًا ||

يُذكر أن استعار الياميق حتى نهاية الموسم قادمًا من جنوى، وكلّفته استعارة اللاعب مبلغ 120 ألف يورو، مع احتفاظه بخيار شراء عقده كاملًا في يونيو مقابل 700 ألف يورو، لكن وفق شروط محددة، من بينها تحقيق الصعود إلى ، ومشاركة اللاعب في 60% من دقائق المباريات المتبقية للفريق.

عرض المحتوى حسب: