كرونو

None

صحيفة 'بيلد': "حكيمي لم يمدد عقده مع ريال مدريد وهناك إمكانية للبقاء في دورتموند"

أصبح النجم المغربي (21 سنة)، يُشكل حديث الصحف الإسبانية والألمانية، ويعتبر من بين الأسماء الأكثر تداولا خلال الفترة الحالية، بعد توقف الدوريات، بسبب تفشي "فيروس كورونا".


وتشير الصحف الإسبانية، أن حكيمي، مدد عقده مع ، إلى غاية 2023 (عقده الحالي ينتهي في يونيو 2022)، لكن في ألمانيا، يشيرون أنها مجرد إشاعة، واللاعب لم يوقع على عقد جديد لحد الآن.


* إقرأ أيضا |


وكتبت صحيفة 'بيلد' في نسختها الإلكترونية: "أفادت وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرًا، في عدة مناسبات، أن الظهير الأيمن مدد عقده حتى عام 2023. وفقًا لمعلومات 'بيلد'، هذا غير صحيح".


وأضافت الصحيفة، أن حكيمي، قام في صيف 2018، قبل الانتقال إلى ، بتوقيع عقد يمتد إلى غاية 2022، لكن منذ ذلك الوقت، لم تكن هناك مفاوضات بينه وبين ريال مدريد، بشأن إمكانية التمديد.



من جانب آخر، أشارت "بيلد"، أن ، لا يعتبر "من المعجبين بحكيمي، ويفضل داني كارفاخال"، في إشارة إلى أن أشرف، لن يحظى بدور رئيسي في حال عودته إلى "الميرينغي"، مضيفة أن هذا العامل، يعتبر "فرصة عظيمة لدورتموند"، للإبقاء على النجم المغربي.


وقال "بيلد" حسب معلوماتها، إن هناك إمكانية، لبقاء أشرف حكيمي في بوروسيا دورتموند، بعقد إعارة جديد.



وتنتهي مدة إعارة حكيمي إلى بوروسيا دورتموند، بنهاية الموسم الجاري، حينها سيكون عليه تحديد مصيره، بالعودة إلى ريال مدريد أو اتخاذ قرار آخر غير ذلك.

عرض المحتوى حسب: