كرونو

أرشيف
أرشيف

الرجاء الرياضي يُعلن استئناف أنشطته الإدارية انطلاقاً من الأربعاء القادم

عقد المكتب المديري لنادي ، اليوم السبت، اجتماعه الأسبوعي بواسطة تقنية الفيديو برئاسة جواد الزيات، رئيس النادي الأخضر من أجل الحسم في الإجراءات الإدارية التي سيتم اتباعها، خلال المرحلة القادمة في ظل أزمة فيروس "كورونا".


وأفاد المكتب المديري للنادي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "أنستغرام": أنه تقرر عودة الأنشطة الإدارية للفريق انطلاقا من يوم 27 ماي المقبل، والبدء في مشاريع التسويق الرقمي، وإصدار كتاب النادي بمناسبة الذكرى 70 لتأسيسه، بالإضافة إلى تقديم تقرير حول وضعية الفريق الأول بعد إيقاف الأنشطة الرياضية وكيفية مواكبة الحصص التدريبية المنزلية.


وأضاف البيان ذاته: "تداول المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي التصريحات غير الأخلاقية والخرجات الإعلامية غير المسؤولة الصادرة عن السيد محمد بودريقة، المنخرط بنادي الرجاء الرياضي، والتي مست بمؤسسات النادي واستقراره ومكوناته وتاريخه وقيمه وعلاقته بباقي المؤسسات الكروية".


وتابع: "وبناء على مقتضيات المادة 7 من النظام الداخلي المحددة لإجراءات المسطرة التأديبية، قرر المكتب المديري بالإجماع استدعاء المنخرط السيد محمد بودريقة للمثول أمام المكتب المديري يوم الأربعاء 27 ماي 2020 على الساعة 17:00 بمقر النادي للاستماع إلى دفوعاته في هذا الشأن".


يذكر أن الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، أحدث ضجة كبيرة بعد التسجيل المسرب لمكالمة هاتفية بينه وبين أحد الأشخاص في وقت سابق.

عرض المحتوى حسب: