كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-07
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Defender
None

سيتين: "لا أعلم موعد عودة روبيرتو ولن نخاطر بمشاركة دي يونغ.. ميسي يعرف جيدا متى عليه أن يريح جسده"

أعلن ، مدرب ، غياب لاعبه ، عن المباريات القادمة للفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ، مساء الثلاثاء.


وعقد كيكي، ندوة صحفية يومه الخميس، الخاصة بالمباراة المهمة، التي تنتظر برشلونة غدا الجمعة، عندما يحل ضيفا على (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ30 من .


وقال سيتين عن روبيرتو: "للأسف، لم نكن ننتظر غيابه. سننتظر كيف سيتعامل مع برنامج التعافي، لمعرفة موعد عودته للفريق. حاليا، لم يتم تحديد تاريخ عودته. لا أعلم هل سيغيب عن مباراة واحدة أو مباراتين...".

من جانب آخر، انضم الهولندي فرينكي دي يونغ لقائمة المصابين، وقال سيتين عنه: "إنه يعاني من ألم في الساق، ونريد إراحته كي يتعافى بشكل جيد. أفضل غيابه عن مباراة واحدة، على أن يغيب على 4 مباريات".

وفيما يخص ، العائد من إصابة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، وقال أنه "يخوض بعض الدقائق"، وهو أمر جيد بالنسبة لسيتين، لكن في نفس الوقت، أكد أنه "غير جاهز بعد لخوض 90 دقيقة. حالته تتحسن يوما بعد يوم".


وبعيدا عن الإصابات، تحدث كيكي عن مستقبل البرازيلي آرتور ميلو، وقال: "لم أناقش معه هذا الموضوع، وبالنسبة لي، الأمر أصبح مملًا بإعادته وتكراره. ما أريده هو أن يركز بنسبة 100% على المباريات، وهذا أفضل شيء للجميع، الباقي سنتحدث عنه لاحقا".


ويستعد ميسي، لتسجيل الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية (مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني)، حيث كان أمام ليغانيس، قد وصل للهدف 699: "سنكون سعداء لو حقق ميسي هذا الإنجاز أمام إشبيلية، لأنه سيساعدنا على الفوز، وسيصل للهدف 700"، يشير كيكي سيتين.

من جانب آخر، كشف مدرب البارسا، عن سبب إعفاء ميسي من التناوب، وقال: "إننا نتحدث عن لاعب أكمل 14 عاما وهو في القمة، ويعرف بشكل جيد، متى عليه أن يريح جسده".

عرض المحتوى حسب: