كرونو

None

ريال مدريد يضع بند "خيار إعادة الشراء" في عقد أشرف حكيمي

اقترب نادي الإيطالي، من الإعلان عن تعاقده بشكل رسمي، مع المغرب ، قادما من ريال مدريد، مقابل 40 مليون يورو، تنضاف إليها 5 ملايين يورو كمتغيرات، وسيوقع عقدا مدته 5 مواسم، وسيتقاضى 5 ملايين يورو كراتب سنوي.


* إقرأ أيضا |

وأكدت صحيفة "آس"، أن وافق على عرض الإنتر، لكن الفريق الملكي، سيضع بندا في عقد حكيمي، يسمح له بإعادة شراء اللاعب المغربي، الذي يتوقع أن يواصل تطوره مستقبلا، وقد يصبح خليفة في الجهة اليمنى.


وأضافت الصحيفة، أن البند الذي سيضعه الملكي في عقد حكيمي مع إنتر، هو شرط يفرض على الفريق الإيطالي، إخبار ريال مدريد، بأي عرض سيتوصل به "النيراتزوري" من فريق آخر، يرغب في الظفر بخدمات أشرف، حتى يكون "الميرينغي" هو أول من يملك خيار التعاقد مع البالغ من العمر 21 عاما.

ويتعين على الإنتر، خلال السنوات الخمس المقبلة، إبلاغ ريال مدريد بأي عرض يتوصل به من أجل حكيمي، وسيكون أمام الفريق الملكي مهلة 72 ساعة (3 أيام)، للإقرار إن كان سيقدم نفس العرض، أو الانسحاب من الصفقة.


تجدر الإشارة، إلى أن حكيمي، خاض الموسمين الأخيرين مع دورتموند، كمعار من ريال مدريد، واستطاع هذا الموسم خوض 45 مباراة في جميع المسابقات (3.571 دقيقة)، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

عرض المحتوى حسب: