كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

لاعب منتخب هولندا سابقا: "زياش هو اللاعب الذي ينقص تشيلسي.. إنه يتميز بالسرعة في بناء الهجمة"

أشاد الدولي الهولندي السابق، ويم فان هانيغيم، بالنجم المغربي ، مؤكدا أنه اللاعب الذي ينقص فريق ، كونه يجيد الربط بين الدفاع والهجوم، حيث يستطيع إيصال الكرة بسهولة للمهاجمين.


ويرى فان هانيغيم، الذي جاور العديد من الأندية، أبرزها ، أن تشيلسي يفتقر للاعب قادر على تمرير الكرات للمهاجمين، لكن في ظل تواجد زياش الموسم القادم، فإن الفريق اللندني سيتحسن كثيرا.

وتحدث لاعب سابقا (1968-1979)، في عموده بصحيفة 'AD' الهولندية، عن الدور الكبير الذي سيلعبه زياش في تشيلسي، وبنى رأيه على طريقة لعب 'البلوز'، في نهائي الذي خسره فريق أمام (2-1): "لديهم (في تشيلسي) مشكلة كبيرة في عملية البناء، حيث تتسم بالبطء. وفي هذا الصدد، أرى أن زياش سيكون له دور كبير".


وأضاف: "زياش يحب اللعب كرقم 10 أو في الأطراف، كما يمكنه تسجيل الأهداف. لاعب كرة القدم بصفة عامة، عليه التواجد في المكان الذي يناسبه".

وسبق لفان هانيغيم، أن تحدث عن دور زياش في تشيلسي، في تصريحات سابقة لـ'فوكس سبورتس'، وقال: "سبق وشاهدت فريق تشيلسي يلعب، وهم يفتقرون للاعبين، بإمكانهم الربط بين الدفاع ووسط الميدان والهجوم، وزياش لديه هذه القدرة. يلزمه فقط التأقلم بسرعة".

عرض المحتوى حسب: