كرونو

None

بعد إعلان إجراء المباراة.. الاتحاد المصري "يتراجع" ويعلن تأجيل مباراة المصري بعد تسجيل 12 إصابة بـ"كورونا" في الفريق!

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي يومه الإثنين، عن تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود، بعد تسجيل 12 حالة إصابة بفيروس "كورونا" في صفوف المصري.


وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم: "أكدت نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم على لاعبي المصري استمرار إيجابية 12 حالة، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم ولعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم".

وكان المصري، قد أكد إصابة 16 فردا بفيروس "كورونا"، من الفريق الأول، من ضمنهم طارق العشري مدرب الفريق وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، بالإضافة إلى 12 لاعبا، وفق ما أكده موقع "فيلغول".


وأوضح الاتحاد المصري، أنه تقرر وبشكل رسمي، تأجيل المباريات، إذا تم تسجيل 10 إصابات على الأقل، في صفوف فريق معين: "جاء القرار على ضوء طلب اللجنة الطبية بالنظر مستقبلا في إقامة مباريات الفرق التي تعاني من إصابات جماعية لفيروس كورونا، حيث حددت اللجنة الخماسية لذلك تجاوز عدد الحالات المصابة للفريق 10 لاعبين من المقيدين رسميا في قائمة الفريق الأول المسجلة بالاتحاد، على أن تكون الحالات معتمدة رسميا من اللجنة الطبية".


وجاء قرار تأجيل المباراة، بعد ساعات من إصدار الاتحاد المصري للعبة، بيانا يوم أمس، أكد من خلاله إقامة المباراة، وعدم تأجيلها، رغم الحالات الإيجابية لفيروس "كورونا"، داخل فريق المصري.

وكان من المقرر، أن تجرى مباراة المصري ومضيفه حرس الحدود، يومه الإثنين (15:00 Gmt+1)، برسم مؤجل الجولة الـ18 من الدوري المصري.

عرض المحتوى حسب: