• نادي شباب أطلس خنيفرا
    نادي شباب أطلس خنيفرا
  • النادي القنيطري
    النادي القنيطري
  • الراسينغ البيضاوي
    الراسينغ البيضاوي
  • Chabab Ben Guerir
    Chabab Ben Guerir
  • فلامينجو
    فلامينجو
  • باوك سالونيكي
    باوك سالونيكي
  • ميتلاند
    ميتلاند
  • مانشستر يونايتد
    مانشستر يونايتد

كرونو

تاريخ الإزدياد 1958-09-27
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 183 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
None

كيكي سيتين: "ليفاندوفسكي ليس في مستوى ميسي"

ظهر المدرب ، يومه الخميس، في الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة الغد، عندما يلاقي إف سي برشلونة، خصمه بايرن ميونيخ (20:00 Gmt+1)، برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب "النور" في لشبونة، معقل نادي البرتغالي.


* كيف وصلتم لهذه المباراة، وماذا عن ديمبيلي؟: "وصلنا في أفضل حال. إنها المباراة التي ننتظرها بفارغ الصبر، منذ الفوز على نابولي. إنه لمن دواعي السرور، أن يكون ديمبيلي في القائمة، وبالتأكيد، سيكون بإمكانه المشاركة. لم يكن قادرا على اللعب، لمدة عام تقريبا، لكننا نؤمن بأنه يستطيع فعل ذلك".


* هل تشعر أن الفريق سيُظهر مستواه غدًا؟: "نحن نعلم إمكانات المنافس، ولن نقلل من شأن الخصم. لا نهتم بالأرقام فحسب، بل بالقدرة التي يتمتع بها (بايرن)، وكلها معطيات، تدل على أنه فريق غير عادي. لكننا كذلك. ستكون لعبة متكافئة... لدينا الكثير من الأشياء لنُظهرها في هذه المباراة".

* الاستحواذ على الكرة عامل أساسي لتحقيق الفوز؟: "من المهم الاستحواذ على الكرة، لأن ذلك سيسمح لنا بالدفاع عن أنفسنا معه لفترة أطول. بايرن ميونيخ يتمتع بإمكانات هجومية عالية... إذا سيطرنا على الكرة، فسوف يتسببوا لنا في ضرر أقل".


* البعض يضع بايرن ميونيخ كمرشح، هل هذه الأمور تجعل برشلونة يدخل اللقاء بحماس أكبر؟: "سنلعب مباراة مهمة للغاية، أمام خصم كبير. ما يقال خارج الملعب شيء، وما يحدث داخله شيء آخر".

* هل ستُضحي بمهاجم للدخول بـ4 لاعبين في خط الوسط؟: "الحقيقة، هي أننا فكرنا في الكثير من الأشياء، لكننا لن نرى ما الذي سيحدث في التشكيلة، حتى يوم غد. قد نعتقد أن الرسم التكتيكي مهم، لكنه ليس بهذه الأهمية. نحن واضحون بشأن الموهبة التي يمتلكها بايرن ميونيخ، وبالتأكيد عندما تكون لديهم الكرة سنضطر للدفاع، وسيكون علينا الحصول على الكرة".


* هل ليفاندوفسكي أفضل من ميسي؟: "إنه لاعب كبير، لكنه ليس في مستوى ميسي، وهذا أمر واضح. لقد سجل 13 هدفا في دوري الأبطال، وحاليا يمر من لحظات رائعة، ونفس الشيء بالنسبة لميسي. من الرائع تواجد هؤلاء اللاعبين فوق أرضية الملعب".

عرض المحتوى حسب: