كرونو

مرتضى منصور يخاطب ولي العهد السعودي ردًا على "تغريدة" رئيس نادي التعاون
مرتضى منصور يخاطب ولي العهد السعودي ردًا على "تغريدة" رئيس نادي التعاون

بعد التعاقد مع كارتيرون.. رئيس التعاون ينشر "تغريدة مثيرة" تدفع مرتضى منصور لمخاطبة ولي العهد السعودي

أثار رئيس نادي السعودي، محمد القاسم، غضب نظيره في ، مرتضى منصور، بعد تعاقده مع المدرب الفرنسي، ، وإنهاء مقامه في "القلعة البيضاء" قبل اكتمال الموسم الحالي.

وزاد رئيس التعاون من "غضب واستياء" مرتضى منصور بـتغريدة مثيرة، حيث كتب على حسابه في تويتر: "هذا التعاون يا سادة.. اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم"، في إشارة إلى خطف الفرنسي باتريس كارتيرون من الزمالك مقابل سداد شرطه الجزائي البالغ "ربع مليون" دولار، مع إغرائه براتب سنوي بقيمة 4،5 مليون دولار.

وتفاعل رئيس الزمالك، مرتضى منصور، مع تغريدة رئيس مجلس إدارة التعاون السعودي، حيث قال في تصريح تلفزيوني: "يا محمد أنت فاهم الأمور غلط. أنت تتحدث عن مصر وعليك أن تتكلم عنها بأدب. الزمالك فريق كبير، عليك احترامه".

وأضاف: "أخاطب محمد بن سلمان (ولي العهد السعودي)، هل يرضيك ما قاله محمد القاسم على تويتر؟ لسنا عبيداً عندك.. هل أنت فاهم؟ هذا نادي الزمالك تأسس في عام 1911. إنه جزء من تاريخ مصر والعالم العربي وإفريقيا. ما فعله القاسم ما هو إلا سرقة وإغراء بالمال".



يُذكر أن نادي التعاون السعودي أعلن رسميًا عن تعاقده مع باتريس كارتيرون لمدة موسمين، حيث قام بدفع الشرط الجزائي من العقد الذي كان يربط المدرب الفرنسي بنادي الزمالك المصري.

عرض المحتوى حسب: