كرونو

None

الأهلي متخوف من إصابات جديدة قبل موقعة الوداد.. ومدير الكرة يردد: "المباراة اقتربت ونحتاج لكتيبتنا كاملة"

عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، عن تخوفه من تسجيل إصابات أخرى إلى جانب المدافع رامي ربيعة، قبل الاصطدام "المرتقب" في نصف نهائي .

وعلق على الإصابة التي تعرض لها المدافع الأهلاوي، يوم أمس السبت في مواجهة طنطا، قائلا: "أحزنتنا فعلا. شخصيا أتمنى ألا تتجاوز فترة غيابه أسبوعًا أو أسبوعين ليكون جاهزا لمواجهة الوداد".


وأرف قائلا: "مباراة الوداد اقتربت كثيرًا ونرغب في خوضها دون خسارة اللاعبين. هدفنا الفوز في المباريات المقبلة، بداية بلقاء الترسانة".

ويلعب الأهلي المباراة المقبلة أمام الترسانة في دور الـ16 لكأس مصر يوم 30 شتنبر الجاري، ثم يُلاقي المقاولون العرب في الجولة الـ31 لمسابقة الدوري يوم 4 أكتوبر المقبل.


وينتظر الطاقم الطبي للفريق الأحمر، التوصل اليوم بنتائج الفحوصات الطبية "الدقيقة" التي خضع لها المدافع رامي ربيعة، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة قوية فى العضلة الخلفية.


يُذكر أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) حدّد المواعيد الرسمية لمباريات نصف نهائي العصبة، إذ تقرر إقامة لقاء الذهاب بالدار البيضاء بين الوداد والأهلي يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الإسكندرية بملعب برج العرب يوم الـ24 من نفس الشهر.

عرض المحتوى حسب: