كرونو

كيليان مبابي في مراكش
كيليان مبابي في مراكش

مراكش تحتضن إبداعات مبابي.. الفرنسي يخوض مباراة ودية بأحد أحيائها ويعبث بمنافسيه ويهزّ الشّباك

يمضي الفرنسي ، نجم نادي ، إجازة شتوية قصيرة بمراكش، مُستغلاً توقّف منافسات بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، وظهر بطل سنة 2018 في صورٍ توثِّق لزيارته ومقامه في مدينة "النخيل".


هدَّاف فريق العاصمة الفرنسية لم يكتفِ بالتقاط صور تأريخية لدى زيارته لمراكش، والإقبال على أبرز المعالم التاريخية والأثرية للمدينة، بل خاض مباراة ودية مع زملائه في ملعب "مُصغَّر" ذي عشبٍ اصطناعي، وهناك أبرز مبابي جانباً من الخامات الفنية والمؤهلات التقنية التي يختزنها.

وانتشر مقطع فيديو يُظهر نجم السابق وهو يعبث بعدة لاعبين ويراوغهم، قبل أن يُحرز الهدف في الشباك، وسط تصفيقات من حضور قليل كان على جنبات الملعب، الواقع في العاصمة السياحية للمملكة.


وتُعد مراكش قِبلةً مُفضَّلة لنجوم العالم في شتى المجالات، بحكم أجوائها ومناخها ومآثرها وكذلك المؤهلات السياحية التي تزخر بها، حيث سبق للاعبين كبار زيارتها في السنوات الماضية، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.


وبالعودة إلى الملاعب والمنافسة الرسمية، خاض مبابي هذا الموسم 18 مقابلة سجَّل فيها 14 هدفاً، مُقابل سبع تمريرات حاسمة، وذلك في مسابقتيْ دوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، ليؤكد بذلك جاهزيته وقدرته على جلب الإضافة وتعزيز قوة فريقه الباريسي.

عرض المحتوى حسب: