كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-06-04
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
الحسين عموتة
الحسين عموتة

عموتة: "غياب النمساوي في أول مباراتيْن راجع لتصرفه في ودية غينيا ومن المُحتمل مشاركته يوم غد"

كشف الحسين عموتة، مدرب ، عن الأسباب التي دفعته إلى عدم الاعتماد على اللاعب كأساسي في أول مقابلتيْن أمام و، مُبرزاً في الوقت نفسه إمكانية حضور ظهير في مواجهة الغد أمام أوغندا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة "الشّان".


وقال الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها، صباح اليوم الإثنين: "هناك سببان رئيسيان لغيابه، أولاً تصرفه غير الجيد في مقابلتنا الودية أمام غينيا، هذه أشياء يجب تحمُّل المسؤولية فيها وكذلك ينبغي تحمّل اندفاع الخصوم في بعض الأحيان إضافة إلى القرارات التحكيمية، وهو ما لم يفعله اللاعب".


وأضاف: "هذا ما منحني الفرصة للدفع بـ في الرواق الأيسر، وقد تألق في كلا المباراتيْن، و الذي أبلى بدوره البلاء الحسن، رغم أن الظهيريْن لازالا يحتاجان إلى إجادة اللمسة الأخيرة والعرضيات المُقدَّمة للمهاجمين".


"عمر النمساوي يظل رغم ذلك عنصراً أساسياً داخل المنتخب الوطني المغربي، نظراً لجودة عرضياته وكذلك لإتقانه تنفيذ الركلات الحرة، ربما يشارك في مباراة الغد"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"الأسود المحلية".


وكان النمساوي قد حصل على بطاقة حمراء في مواجهة غينيا الودية، التي خاضها المنتخب الوطني بالمغرب قبل توجهه إلى الكاميرون، في إطار استعداداته لمنافسة "الشّان".


وسيواجه ممثلو الكرة الوطنية المنتخب الأوغندي، يوم غد الثلاثاء، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة "طوطال الكاميرون 2020"، ويحتل المغرب الصدارة برصيد أربع نقاط بانتصار وتعادل.

عرض المحتوى حسب: