كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-03-10
مكان الإزدياد سويسرا
البلد كرواتيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
إيفان راكيتيتش
إيفان راكيتيتش

راكيتيتش: "نريد الفوز على برشلونة من أجل خوض أجمل مباراة في إسبانيا"

يستعد متوسط ميدان "" لمواجهة فريقه السابق ، والعودة إلى ملعب "كامب نو"، الليلة، عندما يلتقي الفريقان في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


ويتفوق إشبيلية بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب، التي سجل فيها النجم الكرواتي، ومن المنتظر أن يكون دوره "مهمًا" كذلك في مباراة العودة..


وقال راكيتيتش قبل المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت: "أنا لاعب أكثر اكتمالا الآن، أستمتع بكرة القدم أكثر من ذي قبل، وأنا أقدر كل لحظة أكثر بكثير، وكل التفاصيل أكثر أهمية بالنسبة لي، يجب أن أؤدي بشكل أفضل، بالطبع إنه أمر طبيعي بعد ست سنوات في برشلونة بطريقة معينة في اللعب، ما يفعله الفريق أمر لا يصدق، وليس عاديًا".


ثم أضاف: "مباراة الذهاب لا علاقة لها بالمباراة التالية، كانت مباراة الذهاب في الكأس مختلفة جدًا، ما نريد أن ننقله هو أن لدينا طموحًا هائلاً، للوصول إلى أجمل مباراة يمكن لعبها في إسبانيا، نحن نعلم أنه بالنسبة لبرشلونة هو التزام أكثر، بينما نريد الاستمتاع بالبطولة، نريد القتال من أجل لعب ذلك النهائي في مدينتنا".


ويتأخر إشبيلية بفارق خمس نقاط عن برشلونة، بمباراة مؤجلة في حسابه في الدوري الإسباني، بعد أن خسر أرضه أمام "البلاوجرانا" نهاية الأسبوع.

عرض المحتوى حسب: