كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-04-05
مكان الإزدياد كندا
البلد المغرب
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Goalkeeper
صورة مركبة
صورة مركبة

مونشي: "إصابة بونو سيئة نوعاً ما وسننتظر نتائج الفحوصات"

تحدَّث المدير الرياضي لنادي ، رامون رودريغيز الشّهير بـ"مونشي"، عن الإصابة التي يعاني منها الحارس المغربي ، التي أبعدته عن مواجهة ، أول أمس الأربعاء، برسم إياب نصف نهائي ، على أرضية ملعب "الكامب نو"، والتي آلت للكتالان بثلاثية نظيفة قبضوا بها على بطاقة العبور إلى المشهد الختامي للمسابقة.


وقال مُهندس صفقات النادي الأندلسي في حوارٍ أجراه مع صحيفة "ماركا": "إصابة بونو سيئة نوعاً ما، لقد جاءت في موضعٍ صعب بالنسبة لحارس مرمى، لكننا سنرى ما سيحدث في قادم الأيام وسنُقيِّم مدى تطور حالته الصحية".


وترك غياب بونو عن حماية عرين إشبيلية فراغاً ملموساً وأثراً بالغاً، حيث استقبلت شباك الفريق ثلاثة أهداف أمام البارسا، علماً أن التشيكي توماس فاسليك هو من حلَّ مكان الدولي المغربي في المقابلة، لكنه لم ينجح في فرملة تدفُّق الهجمات التي شنّتها كتيبة المدرب الهولندي، .


ومن المُنتظر أن يغيب صاحب الـ29 سنة عن مباراة فريقه، يوم غد السبت، أمام ، برسم الجولة الـ26 من ، إذ لم يتوصَّل الطاقم الطبي للنادي بعد بنتائج الفحوصات التي خضع لها بونو على مستوى يده، وبالتحديد في الأصبع، موضع الإصابة التي يعاني منها.


وشارك حارس الوداد الرياضي سابقاً في 32 مقابلة هذا الموسم ضمن كافة المسابقات التي يُنافس فيها إشبيلية، ولم يغب سوى عن سبع مباريات تتوزع أسبابها بين الإصابة بفيروس "كورونا" والاختيارات الفنية من طرف المدرب .

عرض المحتوى حسب: