كرونو

الحكم رضوان جيد (عدسة البطولة)
الحكم رضوان جيد (عدسة البطولة)

بعد إعادة مشاهدته للقطة ضربة الجزاء.. رضوان جيد يتوجه صوب مستودع ملابس الأهلي ويقدم اعتذاره للاعبي الفريق المصري

توجه الحكم رضوان جيد، صوب مستودع ملابس ، من أجل الاعتذار عن ضربة الجزاء "المشكوك في صحتها"، والتي أعلن عنها في المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بفيتا كلوب، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات .


وفي الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة لتقدم الأهلي بهدفين مقابل واحد، أعلن المغربي عن ضربة جزاء لصالح فيتا كلوب في الدقيقة الـ79، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية عدم لمس عمرو السولية، لاعب الأهلي لقدم مهاجم الفريق الكونغولي.

وذكر الإعلامي المصري، أحمد شوبير، أن الحكم المغربي توجه صوب مستودعات الفريق الأحمر لطلب الاعتذار، حين قال في تصريحات إذاعية: "رضوان جيد اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها".


وأضاف: "أحد الأشخاص تطوع وجعل الحكم المغربي يشاهد ركلة الجزاء التي احتسبها، وكانت خاطئة تماما، حيث لم يرتكب لاعب الأهلي، عمرو السولية، أي خطأ في حق لاعب فيتا كلوب، لذا تقدم رضوان جيد بالاعتذار للاعبي الأهلي".


وانتهت المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "القاهرة الدولي" بتعادل الطرفين بهدفين لمثلهما، ليظل الأهلي بالمركز الثالث في المجموعة الأولى بأربع نقاط، بفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب الوصافة.

عرض المحتوى حسب: