كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني يوجه رسالة لجميع منافسيه في دوري أبطال أفريقيا
مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني يوجه رسالة لجميع منافسيه في دوري أبطال أفريقيا

موسيماني: "نسعى للفوز على المريخ لبعث رسالة إلى جميع المنافسين والأهم هو أن نختم دوري الأبطال بطريقة أفضل"

شدّد مدرب ،، على أهمية الفوز في مباراته المقبلة أمام ، حين يلتقي الفريقان على أرضية "ملعب المريخ"، يوم السبت المقبل (14:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .


وقال موسيماني للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "سنتوجه إلى السودان بهدف تقديم عرض قوي، يليق بحامل لقب النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا، وأكثر الفرق تتويجًا بالمسابقة".

وأضاف: "تحقيق الفوز على المريخ السوداني في ملعبه، سيمنحنا فرصةً لبلوغ ثلاثة أهداف، وهي؛ حسم التأهل، الاستمرار في طريقنا لتصدر مجموعتنا (بمواجهة سيمبا بعد المريخ)، والهدف الثالث، هو بعث رسالة إلى جميع المنافسين، وهي أن الأهلي يسعى دائمًا للفوز داخل وخارج ملعبه".


وتابع الجنوب أفريقي موضحًا: "المريخ فريق صعب للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز على سيمبا في المباراة الماضية. قمنا بدراسة أدائه بشكل جيد، وأتمنى أن يحالفنا الحظ لتحقيق ما نسعى إليه (الفوز)".


ثم ختم حديثه قائلًا: "هدفنا حسم صدارة المجموعة لصالح الأهلي، فهذا مكانه الطبيعي. ليس من الضروري أن تكون انطلاقاتنا في دوري المجموعات هي الأفضل، ولكن يجب أن يكون الختام هو الأفضل".


يُذكر أن يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويأتي في الصدارة بـ10 نقاط، في حين يحتل المركز الثالث (4ن) و في المركز الأخير (نقطة واحدة).


عرض المحتوى حسب: