كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
ليونيل ميسي وبيدري
ليونيل ميسي وبيدري

بيدري: "أتخيل نفسي ألعب في ملعب الحي كي أتفادى التفكير في أن ميسي يوجد بجواري"

أكد بيدرو جونزاليس "بيدري"، لاعب وسط الواعد، أنه يتخيل أنه يلعب في "ملعب الحي الخاص به"، حتى يتفادى التفكير في أنه يلعب وسط لاعبين كبار أمثال الأرجنتيني ، أو .


ويستعد صاحب الـ18 عاما لخوض "كلاسيكو الأرض" الثاني في مسيرته أمام الغريم التقليدي السبت المقبل (20:00 غرينيتش+1) على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، حيث شارك في خسارة فريقه في مباراة الدور الأول بهدفين لواحد على ملعب "كامب نو".

وقال بيدري في مقابلة مع الموقع الرسمي لرابطة "لا ليجا" أمس الأربعاء: "أشجع برشلونة منذ الصغر، وكنت أحلم بالقيام بما أقدمه الآن. أحاول عدم التفكير في أنني ألعب بجوار ميسي أو بوسكيتس، وأتخيل أنني في ملعب الحي الخاص بي، وأحاول فقط الاستمتاع. بالنسبة لليو، رغم أنك تشاهده عبر التلفاز، أو شخصيا أو في التدريبات أو في الملعب، إلا أنه يفعل أشياء من كوكب آخر. أستمتع بوجودي معه في كل يوم".


ويرى اللاعب الواعد في وسط البارسا أن مواجهة الفريق الملكي "مهمة جدا" للجماهير، مُذكرا أنه كمتفرج كان "يعشق" أيضا عيش أجواء مثل هذه المباريات.


وأوضح: "الآن كلاعب أدخل المباراة بشغف كبير. المباراة ستحسم وجهة الفريقين في ، وعلينا محاولة حصد النقاط الثلاث، المهمة جدا بالنسبة لنا. إنها مباراة صعبة جدا، والريال يمتلك فريقا قويا".


وتابع اللاعب الدولي تصريحاته: "علينا تقديم مباراة كبيرة لاقتناص النقاط الثلاث. لم نستسلم في الصراع على اللقب، وسنقاتل حتى النهاية، والفوز بمباراة تلو الأخرى سيحافظ على حظوظنا في التتويج باللقب بنهاية الموسم".

وحول أسلوب لعب الهولندي رونالد كومان، قال: "مع تغيير طريقة اللعب، أصبحنا نضغط من الأمام، ونمتلك الكرة في نصف ملعب المنافس، وهذا الأسلوب الذي يحبه برشلونة. الضغط العالي يجعلنا نفوز بعدد أكبر من المباريات".

عرض المحتوى حسب: