كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-21
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد النرويج
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Attacker
إيرلينغ هالاند يوقع للحكم
إيرلينغ هالاند يوقع للحكم

"دعم جمعية خيرية" السبب الحقيقي لحصول حكم على توقيع هالاند في "نفق ملعب الاتحاد"

تم الكشف عن السبب الحقيقي وراء مطاردة حكم مباراة ذهاب ربع نهائي "أوكتافيان سوفري"، لمهاجم ""، من أجل الحصول على توقيعه بعد مواجهة أوروبية ضد فريق .


ويرتبط النجم النرويجي بالانتقال إلى الفريق الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، في ظل سعي “” وراء التعاقد مع رأس حربة جديد، يعوض رحيل “سيرخيو أجويرو".


وقد يؤدي هذا السعي، لتوقيع صاحب الـ20 عامًا للفريق السماوي، ولكن قبل حدوث هذا الأمر، قام “إيرلينغ هالاند” بالتوقيع بالفعل داخل ملعب “الاتحاد”، ليلة المباراة.


ولم يكن التوقيع على عقود، ولكن كان الرجل “المحظوظ” الذي حصل على توقيع يسعى إليه كافة فرق الصفوة في أوروبا، هو مساعد الحكم الروماني “أوكتافيان سوفري".


وانتشرت اللقطة التي يوقع فيها هدّاف “أسود الفيستفالين” للحكم المُساعد في نفق الملعب، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الأفعال حول المشهد، حيث تسائل الجميع عن سبب إصرار الروماني على هذا التوقيع.


وتم الكشف عن السبب في النهاية، وهو رغبة "أوكتافيان سوفري" في استغلال توقيع إيرلينغ هالاند، من أجل جمع  التبرعات لجمعية خيرية في رومانيا، تهتم بمعالجة مرضى "التوحد".


وصرحت رئيسة تلك الجمعية "سيمونا زليبوت" لوسائل الإعلام قائلة: "هذا التوقيع من أجل قضية نبيلة، ربما لا يعرف الناس ذلك، لكن تافي يُشارك بشكل مباشر في دعم هذه الجمعية، لقد ساعدنا كثيرًا طوال هذه السنوات!".

عرض المحتوى حسب: