كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-21
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد النرويج
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Attacker
يواخيم فاتسكه وإيرلينغ هالاند (أرشيف)
يواخيم فاتسكه وإيرلينغ هالاند (أرشيف)

رئيس دورتموند: "سئمت من شائعات هالاند وأعرف أين سيلعب مستقبلاً"

أبدى رئيس ، هانز يواخيم فاتسكه، انزعاجه حيال استمرار الشائعات حول رحيل نجمه .

وفي حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قال فاتسكه: "لقد سئمت من هذا".

وأضاف: "في الصيف الماضي كان كل واحد في انجلترا وكل واحد في أوروبا وكل صحفي يقول إن جادون سانشو سينتقل إلى مانشستر يونايتد أو أي مكان آخر لكنه واصل اللعب في دورتموند، والآن يكتب كل واحد أن إيرلينج هالاند سيلعب الموسم المقبل لصالح ريال مدريد أو برشلونة أو هذا النادي أو ذاك".

وتابع فاتسكه: "بعد الأول من أيلول/سبتمبر المقبل سنرى أين سيلعب، أعتقد أنني أعرف أين سيلعب، وهذا هو كل ما يمكنني قوله عن هذا الموضوع".


وأكد فاتسكه "ضرورة ألا يبيع النادي أي لاعب، هذا مهم".

وأبدى رد فعل هادئ حيال سفر وكيل هالاند، مينو رايولا، ووالد اللاعب، إلى إسبانيا وقال إن "مينو هو نموذج من طراز خاص وهو يسعى إلى أفضل صفقة للاعبه فهذا هو عمله، وأنا أعرف مينو جيدا وهو كذلك يعرفني جيدا، وليست لدينا مشاكل وكل واحد يعرف ماذا يريد الآخر".

من ناحية أخرى، أعرب فاتسكه عن رفضه لانتقادات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والذي صرح قبل مباراة فريقه أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا بقوله إن النادي الألماني "ينفق كما كبيرا من المال ويدفع الكثير إلى وكلاء الأعمال" لضم نجوم شباب.

ورد فاتسكه قائلا: "لقد أنفقوا قرابة مليار يورو في الأعوام الخمسة الماضية لشراء لاعبين جدد، من لديه القدرة على هذا؟ لا يجب عليه انتقاد الأندية الأخرى".

عرض المحتوى حسب: