كرونو

لاعبو فريق الرجاء الرياضي
لاعبو فريق الرجاء الرياضي

أبرزها مواجهة الجيش في كأس العرش ونكانا الزامبي في الكونفدالية وأ. آسفي في البطولة.. الرجاء يخوض 6 مباريات في ظرف أقل من 20 يوما

يخوض فريق ، خلال الفترة القادمة، مجموعة من المباريات، في ثلاث مسابقات (، ، و "إنوي").


ومن المنتظر أن يجري النسور انطلاقا من يوم الأربعاء القادم، ست مباريات في ظرف أقل من 20 يوما، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين الـ21 من شهر أبريل الجاري و الـ9 من ماي القادم.


ويواجه النسور في الـ21 من شهر أبريل الجاري، فريق نامونغو التنزاني لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، على أن يستقبل يوم الأحد 25 أبريل ، ضمن منافسات الجولة 13 من البطولة الاحترافية "إنوي".


وسيعود الفريق الأخضر لخوض آخر مباراة في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية في الـ28 ضد نكانا الزامبي، على أرضية ملعب محمد الخامس، على أن يرحل الخضر في الثاني من شهر ماي المقبل إلى لمواجهة السريع، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المحلي.


وسيكون أبناء المدرب التونسي لسعد الشابي في الـ5 من شهر ماي، على موعد مع مواجهة ، بالمركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم ربع نهائي كأس العرش، على أن يستقبل الفريق الأخضر ضيفه المغرب الفاسي، يوم الأحد 9 ماي، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة الـ15 من الدوري الاحترافي "إنوي".

عرض المحتوى حسب: