كرونو

تاريخ الإزدياد 1966-08-28
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Goalkeeper
مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي يحتج على التحكيم بعد خسارة فريقه أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف
مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي يحتج على التحكيم بعد خسارة فريقه أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف

بعد الخسارة أمام بلباو وابتعاده عن المنافسة على اللقب.. لوبيتيجي ينتقد التحكيم: "قراراته لم تسمح لإشبيلية بالكفاح لنيل ما هو جَدِيرٌ به"

خرج مدرب ، ، عن هدوئه المعتاد بعد خسارة فريقه أمام بهدفٍ قاتل في الدقيقة التسعين، من المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام الجولة الـ34 من "".


وانتقد لوبيتيجي بشدة حكم مباراة اليوم، جيل مانزانو، وألقى باللوم عليه في إحدى اللقطات لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح إشبيلية.


وقال مدرب النادي الأندلسي في تصريح إذاعي: "نشعر بالحزن، كان يجب مراجعة اللقطة في الـ'فار'. ركلة الجزاء كانت واضحة"، وتابع بغضب وحسرة: "احتسبوا الكثير من ركلات الجزاء ضدنا هذا الموسم والعديد منها كان مشكوكًا فيها".

وواصل انتقاداته للتحكيم: "اليوم كنّا سيئي الحظ. لم نكن موفقين بسبب القرارات التحكيمية التي لم تسمح لنا بالكفاح لنيل ما نحن جديرون به".

ثم اعترف لوبيتيجي بعدم نجاعة فريقه من الناحية الهجومية بقوله: "كان ينقصنا الهدوء والتركيز في اللمسة الأخيرة، وربما كنّا في حاجة للتوقف قليلًا في الدقائق الأخيرة لإدارك ما تتطلبه المباراة (قبل تلقي الهدف القاتل لبلباو)".

عرض المحتوى حسب: